دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

جاز يهزم روكتس وباكس يكتسح بيستونز بدوري السلة الأمريكي

أحرز دونوفان ميتشل 19 من 31 نقطة سجلها في اللقاء خلال الربع الأخير، ليقود يوتا جاز للفوز 107-91 على هيوستون روكتس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

وأضاف جاي كرودر 23 نقطة، ليتجنب جاز صاحب المركز الخامس الخروج من الجولة الأولى في الأدوار الإقصائية في المباراة الرابعة ضد روكتس، بعدما حقق فوزه الأول في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل

في سبع مباريات في القسم الغربي.

وسجل ريكي روبيو 18 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة، وأضاف ديريك فيفورز 12 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة.

وأحرز جيمس هاردن 30 نقطة لصالح روكتس الذي سيحاول مجددا حسم المواجهة لصالحه في المباراة الخامسة في هيوستون غدا الأربعاء.

وأضاف كريس بول 23 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة ومرر سبع كرات حاسمة مع روكتس، بينما أحرز إيريك جوردون 16 نقطة وبي.جيه تاكر 13.

وفي مباراة أخرى، أحرز يانيس أنتيتوكومبو 41 نقطة ليحقق ميلووكي باكس أول انتصار له في مواجهة بالأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، في 18 موسما، بعد أن أكمل اكتساحه لديترويت بيستونز في أربع مباريات بفوزه 127-104 الليلة الماضية.

كما استحوذ لاعب فريق كل النجوم على تسع كرات مرتدة، ومرر ثلاث كرات حاسمة لصالح باكس صاحب المركز الأول، الذي سيواجه بوسطن سيلتيكس في قبل نهائي القسم الشرقي.

واكتسح سيلتيكس منافسه إنديانا بيسرز في أربع مباريات في مواجهتهما بالجولة الأولى من الأدوار الإقصائية.

وخسر ميلووكي في الجولة الأولى في آخر ثماني مرات بلغ فيها الأدوار الإقصائية.

وسجل كريس ميدلتون 18 نقطة، وأضاف إيريك بليدسو 16 نقطة ومرر خمس كرات حاسمة مع باكس.

وخسر بيستونز صاحب المركز الثامن 4-صفر في الجولة الأولى من الأدوار الإقصائية للمرة الثالثة منذ 2009. كما خسر مباراته الـ 14 على التوالي في الأدوار الإقصائية وهو رقم قياسي. ولم يفز بأي مباراة في الأدوار الإقصائية منذ موسم 2007-2008.

وتصدر ريجي جاكسون لاعبي ديترويت وأحرز 26 نقطة ومرر سبع كرات حاسمة. وأضاف بليك جريفين 22 نقطة، وأندريه دروموند 15 واستحوذ على 12 كرة مرتدة.

زر الذهاب إلى الأعلى