كأس آسيا

جائزة أراغون: الإسباني فيرنانديس والإيطالي فوجيا يحرزان موتو 2 و3

أحرز الإسباني راؤول فيرنانديز الأحد سباق موتو 2 في جائزة أراغون الكبرى للدراجات النارية، متقدماً على الأسترالي ريمي غاردنر الذي لا يزال يتصدر الترتيب العام.

وأكمل عقد منصة التتويج الإسباني أوغوستو فيرنانديس، الذي لا قرابة بينه وراؤول الذي بات فجأة في المركز الخامس بالترتيب العام للبطولة.

وهذا هو الانتصار الخامس هذا الموسم لراؤول فيرنانديس والأول الذي يحققه ابن العشرين عاماً في موتو2 ، رغم إصابة في يده تعرض لها أثناء سقوطه خلال التدريبات هناك قبل تسعة أيام.

وشهد السباق اصطدامات عدة، خصوصاً بين البريطاني سام لوس والإيطالي ماركو بيتسيكي اللذين باتا في المركزين الرابع والثالث توالياً.

وفي موتو 3، فاز الإيطالي دينيس فوجيا بالسباق الأحد، فيما تعرض الإسبانيان متصدرا الترتيب العام بيدرو أكوستا وسيرجيو غارسيا لحادثين.

ورغم ذلك، يحتفظ أكوستا بصدارة البطولة العامة برصيد 46 نقطة، متقدما على غارسيا الذي أنهى السباق من دون نقاط، بفضل الانتصارات الخمسة التي حققها في موسمه الأول في موتو 3.

وهذا هو الفوز الرابع والثالث هذا العام لفوجيا البالغ 20 عاماً في موتو 3، ليحتل المركز الثالث في الترتيب العام مع بقاء خمس مراحل.

زر الذهاب إلى الأعلى