أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

توتنهام يعرض لاعبه للبيع بسبب فشله في التكيف مع الدوري الإنجليزي

يحرص نادي توتنهام على الحصول 54 مليون جنيه إسترليني من بيع تانجوي ندومبيلي بعد عام واحد فقط من انضمامه، حيث لا يعتقد جوزيه مورينيو أن لاعب الوسط الفرنسي يمكنه التكيف مع متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لـ “دايلي ميل” فإن ميلتوتنهام مستعد للاستماع إلى العروض الخاصة بالتوقيع القياسي لتانجي ندومبيلي بعد عام من دفع 54 مليون جنيه إسترليني للنجم الفرنسي.

كان لاعب خط الوسط هو التوقيع الرئيسي في الصيف الأخير لماوريسيو بوكيتينو في توتنهام لكنه فشل في إثارة إعجابه وتم تهميشه في النهاية عندما تولى جوزيه مورينيو المسؤولية.

ومورينيو الآن حريص على بيع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إذا أمكن العثور على مشتر، لا يعتقد مدرب توتنهام أن الفرنسي قد تكيف مع متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز، والأهم من ذلك، لديه شكوك حول رغبته في التعلم.

و يخضع اللاعب للحجر الصحي في فرنسا بعد اختباره الإيجابي لفيروس كورونا.

مورينيو لن يستثنيه من خططه عندما يعود لكن اللاعب سيكون متاحًا للبيع حتى إغلاق نافذة الانتقالات في 5 أكتوبر.

كما يسعد مورينيو بترك المدافع سيرج أورييه يرحل بعد شراء مات دوهرتي من ولفرهامبتون، وكان هناك اهتمام من الخارج بقلب الدفاع الأرجنتيني خوان فويث.

فيما يتعلق بالتعاقدات، فإن أولوية توتنهام هي مركز المهاجم كدعم لهاري كين.

فكر مورينيو في داروين نونيز من ألميريا لكنه قرر عدم ملاحقة مهاجم أوروجواي، نونيز، صاحب الـ21 عاما، يقترب الآن للتوقيع مع برايتون.

زر الذهاب إلى الأعلى