سوق الانتقالاتكرة قدم

تهديدات متبادلة بين سانت إتيان والزمالك بسبب مصطفى محمد

أجرى رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، مداخلة هاتفية لبرنامج “نمبر وان”، تحدث فيها عن تطورات ملف مصطفى محمد، مهاجم الزمالك.

وقال رئيس نادي سانت إتيان: “عقدنا جلسة مع مسئولي الزمالك، وقدمنا عرضًا بـ4 ملايين دولار، ومسئولو الزمالك طلبوا 5 ملايين”.

وأضاف: “آخر عرض كان مكتوبًا أرسلناه للزمالك هو 5 ملايين دولار وبعض الامتيازات، ونريد الدفع على مرتين، 3 ملايين دولار بعد توقيع العقد وإجراء الكشف الطبي للاعب، والثاني 2 مليون دولار، ونرغب في التعاقد مع مصطفى لمدة 4 سنوات ونصف، وهناك امتيازات أخرى حالة مشاركتنا في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وسيكون إجمالي العقد المدفوع للزمالك 8 ملايين دولار”.

وتابع: “واتفقنا على أن اللاعب لن يباع لأي نادٍ في مصر، ولو اللاعب يريد العودة سيكون للزمالك، مصطفى يريد الانضمام لنا، وبذلنا كل ما في وسعنا ولا نعلم ماذا نفعل أكثر، باب الانتقالات قارب على الانتهاء بنهاية الشهر، ومنتظرين رد الزمالك خلال 24 أو 48 ساعة على الأكثر”.

وقال: “مصطفى محمد إذا انضم إلينا سيكون هناك بند في العقد بإعادة البيع، يحصل منه الزمالك على 20%، وأعطينا مهلة للزمالك 48 ساعة، ولو لم يعطونا ردًا جيدًا سيحزنون، لأن مصطفى سيتحسن مستواه معنا، واللاعب من الممكن أن يُباع بعد ذلك لنوادٍ كبيرة في أوروبا”.

وقال رئيس سانت إتيان: “رأينا أكثر من شخص في الزمالك، وكل منهم يقول رأيًا يختلف عن الآخر.. وإذا لم يتم بيع اللاعب سأذكر أسماء الأشخاص الذين طلبوا عمولة لإتمام الصفقة.. نحن منذ 3 أسابيع في المفاوضات ولا يوجد حل. نحن نريد شراء مصطفى ولكن ما باليد حيلة، وإذا لم يرد علينا النادي سننسى ذلك الموضوع، وسأكون مضطرًا حينها لذكر أسماء الشخصيات الذين طلبوا الحصول على عمولة لتسهيل عملية انتقال اللاعب”.

وواصل: “لو لم نتعاقد مع مصطفى محمد في الفترة الحالية فلن نتعاقد معه في الصيف المقبل، لأننا سنكون قد جلبنا لاعبًا آخر”.

وأضاف: “آسف لمصطفى محمد، هو لاعب جيد وشخصية محترمة وجاد ومؤدب ولديه ميزات الرجل العاقل، ولكن لم نقدر على فعل أكثر من ذلك”.

وأوضح: “لم أتحدث مع أحد من مسئولي الزمالك، وأرسلت مدير التعاقدات الخاص بالنادي مع وكيل مصطفى محمد، ولكن مدير التعاقدات أبلغني أنهم تحدثوا مع رئيس نادي الزمالك، رحمه الله، ومع أيمن يونس وهشام إبراهيم، لكن أنا شخصيا لم أتحدث مع أحد”.

وأكد: “لن نضم أي لاعب آخر من مصر حال فشل التعاقد مع مصطفى محمد.. وكيل مصطفى رشحه لنا، وفريق التعاقدات بالنادي تابع اللاعب وأعجبهم مستواه”.

الزمالك يشكك

من جانبه؛ شكك هشام إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، في هوية رئيس سانت إتيان الذي أجري المداخلة الهاتفية، وأكد أن النادي لا يقبل التهديد من أحد.

وتساءل هشام إبراهيم، في تصريحات لقناة الزمالك: “هل تم التأكد من أن رئيس سانت إتيان هو الذي أجرى المداخلة؟ أريد منه أن يبلغنا بأسماء الأشخاص الذين طلبوا العمولات”.

وأكد: “الزمالك نادٍ عريق ومحترم، ولن نسمح بوجود هذه الأمور بداخله.. نادي الزمالك لا يهدده أحد، وهو نادٍ كبير ولا يمكن ترهيب جماهيره وأعضائه ومجلس إدارته، ولو يمتلك الأسماء فليقدمها لنا”.

وأكمل: “لو هناك تقسيط فالصفقة مرفوضة، نريد الأموال (كاش)، والزمالك لن يقبل أي تهديدات”.

وأوضح: “وصل لي معلومات أن الذي أجرى مداخلة عبر إحدى القنوات التلفزيونية ليس رئيس نادي سانت اتيان، وتم إرسال صور بذلك، ولكني لست متأكدًا”.

وتابع: “إذا كان فعلا هو رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، وهذه تصريحاته، ويهدد نادي الزمالك إذن فالصفقة مرفوضة، وأطلب منه أن يعلن الأسماء”.

وأكمل: “أقول له لا تنتظر 24 ساعة، نحن لا نقبل هذا التهديد وسنرفض الصفقة، وأعلن عن الأسماء فورًا والأدلة وسأقوم بمحاسبتهم”.

واختتم: “سأكلف الإدارة القانونية بنادي الزمالك باتخاذ كافة الإجراءات ضد هذه التصريحات لمعرفة هل هذا الكلام من رئيس النادي أم لا، ولن نترك حق الزمالك وجماهيره”.

زر الذهاب إلى الأعلى