الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

تقدم باريس سان جيرمان أمام نيم في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين نيم أولمبيك ونظيره باريس سان جيرمان، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، على ملعب “ديس كوستيريس”، بتقدم الباريسين بهدف نظيف.

كرات متبادلة من الفريقين في بداية اللقاء، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء مبكرة من نصيب لوكاس دو لاعب نيم لتدخله على باريديس بعنف.

محاولة باريسية عن طريق تسديدة مويس كوين ولكن علت المرمى قليلًا، ثم أجرى توخل تغيير إضطراري أول في الدقيقة الحادية عشر بخروج باريديس للإصابة ودخول هيريرا بدلًا منه.

أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء مباشرة من لاندري لاعب نيم لتدخله على رافينيا بقوة، ليستكمل أصحاب الديار باقي اللقاء بعشر لاعبين فقط، ثم بطاقة صفراء لرافينيا لاعب باريس لتدخله على الخصم.

فرصة أخرى لابناء باريس عن طريق رأسية مبابي ولكن مرت بجوار المرمى، أعقب ذلك أخطر فرص اللقاء للباريسين عن طريق رأسية هيريرا ولكن مرت بجوار القائم.

تقدم مبابي بالهدف الأول لباريس في الدقيقة 32، عن طريقة تمريرة سحرية من رافينيا لمبابي وأنطلق وسدد لتسكن شباك رينيت.

محاولة أخرى من الباريسين لتأمين الهدف، وفرصة من تسديدة قوية من فلورينزي ولكن أمسك بها الحارس رينيت بثبات، أعقبها محاولة أخرى من تسديدة كوين مرت بجوار المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى