أخبارالدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

تعرف علي مباريات الإسبوع الأول من البوندسليجا

يعد الدوري الألماني من اقوي خمس دوريات في العالم ضمن قائمة الدوري الأسباني والإنجليزي والفرنسي والإيطالي، لذا يهتم كثيرًا من محبي وعاشقي كرة القدم حول العالم بمنافساته وفي الأسطر القليلة القادمة سوف نكتب عن منافسات أول اسبوع من الدوري الالماني.

يبدأ الموسم الجديد 2020-2021 بمنافسة قوية يوم 18 سبتمبر في الساعة الثامنة ونصف بمواجهة شالكة وبايرن ميونخ حامل اللقب، ثم في اليوم التالي فيوجد ست منافسات قوية كالتالي شتوتجارت في مواجهة فرايبورج وفيردربريمن في مواجهة هرتا برلين وايضًا كولن في مواجهة هوفنهايم واونيون برلين ضد اوجسبورج واينتراخت في مواجهة ارمينيا وختام اليوم الثاني بمواجهة نارية بين بوروسيا دورتموند وبورسيا مونشنغلادباخ جميعهم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

ثم ختام مباريات الإسبوع الأول يوم 20 سبتمبر بمواجهتين بين لايبزج وماينتس في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، ليختتم فريقي فولسبورج وبايرليفركوزن مواجهات الجولة الإولي في تمام الساعة السادسة مساءًا.

يُذكر أن نادي بايرن ميونخ تُوج الموسم الماضي كبطل للدوري المحلي وايضًا كبطل نسخة دوري الأبطال، كما وصل نادي بوروسيا دورتموند كوصيف للدوري المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى