أخبارالدوري الإنجليزيكرة اليد

تعرف علي ترتيب الدوري الانجليزي

أسدل الستار على فعاليات الجولة 38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، بصعود تشيلسي ومانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا مع ليفربول ومانشستر سيتي، وهبوط واتفورد وبورنموث ونوريتش سيتي، وسيبقى أستون فيلا بعد التعادل مع وست هام.

وعلى القمة واصل فريق ليفربول هيمنته على صدارة ترتيب جدول الدوري بعد مرور عدة جوالات، إلا أن الشياطين الحمر إستطاعوا تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن 32 إنتصارا ليرفعوا رصيدهم إلى النقطة 99 نقطة على قمة الدورى.

وفي المركز الثاني جاء نادى مانشستر سيتي الذي يقدم مستوى متميز منذ انطلاق البطولة تحت القيادة الفنية لبيب جوارديلا، حيث استطاع الفريق أن يحصد المركز الثاني برصيد 81 نقطة من 26 انتصار وتعادل في ثلاثة مباريات، فيما تلقى السيتي تسعة هزائم في 38 مباراة.

فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 66 في المركز الثالث بجدول المسابقة بحوزته 18 فوز و 12 تعادل بينما خسر في ثمانية مباريات.

أما في المراكز الثلاثة الأخيرة فجاء نوريتش سيتي متذيلاً جدول المسابقة برصيد 21 نقطة فقط، فيما احتل واتفورد المركز قبل الأخير برصيد 34 نقاط، وفي المركز الـ 18 جاء بورنموث برصيد 34 نقطة، بعد تسعة انتصارات وسبع تعادلات و22 هزيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى