أخبارالدوري الإسبانيكرة قدم

تعرف علي اول العائدين من الإعاره لفريق ريال مدريد

كشفت العديد من التقارير الصحفية، أن الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد الإسباني، قررت الإعتماد على الدولي الإسباني” ألفارو أودريوزولا”، كبديل للظهيز الأيمن للميرنجي “داني كارفخال”، وذلك بدايةً من الموسم القادم، بعد إنتهاء فترة إعارته للفريق البافاري” بايرن ميونخ”.

حيث أوضحت إذاعة” أوندا ثيرو”، أن الدولي الإسباني صاحب 23 عام، سينهي مشواره رفقة بايرن ميونخ، بنهاية الموسم، وتحديدًا بعد نهاية منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سيخوض البافاري مباراة العودة أمام تشيلسي بمعقل بايرن ميونخ ” أليانز أرينا”، وذلك في مباراة العودة من الدور 16 من البطولة الأوروبية.

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن عودة أودريوزولا، جاءت بالإتفاق بين المدير الفني للميرنجي” زين الدين زيدان”، ورئيس النادي” فلورنتينو بيريز”، على أهمية وجوده بداية من الموسم المقبل، إضافة لوجود الدولي الإسباني الأخر” دانيل كارفخال”.

جدير بالذكر، أن ألفارو أودريوزولا، قد رحل عن النادي الملكي بداية من يناير الماضي، نحو صفوف العملاق البافاري، وذلك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، ولكن بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي وعودته بعد ثلاثة أشهر من الإيقاف، كان قد قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم” Fifa”، إستمرار جميع إعارات اللاعبين لنهاية الموسم الكروي.

زر الذهاب إلى الأعلى