كأس فرنسا

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان في نهائي كأس فرنسا

تدور عجلة كرة القدم الفرنسية من جديد بعد إنهاء بطولة الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا الذي تسبب في إيقافها المدة الأطول لما يقرب من 4 أشهر.

تعود المنافسات الفرنسية، بمباراة قوية بين فريقي باريس سان جيرمان وسانت إيتيان، في نهائي كأس فرنسا في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الجمعة الموافق 24 يوليو 2020 على ملعب «دي فرانس»

فاز فريق باريس سان جيرمان في نصف النهائي على نادي اوليمبياكوس ليون بخماسية مقابل هدف وحيد، وسجل لباريس كيليان مبابي في الدقيقة 14 ونيمار دا سيلفا في الدقيقة 64 وكيليان مبابي في الدقيقة 70 وبابلو سارابيا في الدقيقة 81 وسجل الهدف الخامس مبابي في الدقيقة 90.

وعلى الجانب الآخر فاز فريق سانت إيتيان على رين بهدفين مقابل هدف، فسجل إيتيان تيموثي كولوزبكاك في الدقيقة 43 ورياض بودبوز في الدقيقة 90 ومباي نيانج من ركلة جزاء في الدقيقة 33.

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان هو صاحب الرقم القياسي في بطولة كأس فرنسا برصيد 12 لقب كما حصل على المركز الثاني 5 مرات.

أما سانت إيتيان فيأتي في المركز الثالث في الأكثر حصولاً على بطولة الكأس الفرنسية برصيد 6 ألقاب كما حصل على المركز الثاني 3 مرات.

زر الذهاب إلى الأعلى