كأس مصركرة قدم

تعرف على موعد استئناف بطولة كأس مصر

قُرر عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 6 اغسطس بعد التوقف الذي بدأ من منتصف شهر مارس، بسبب فيروس كورونا المستجد.

ووجه عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة الشكر لجميع الأندية، لأنهم التزموا بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وهذا خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم:

يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بالشكر لجميع الأندية، واللاعبين، والجهاز الفني، والإداري، والموظفين بمناسبة إعلان جدول مسابقة الدوري الممتاز اليوم لموسم 2019-2020 الذي تقرر استئنافه في 6 اغسطس بعد توقف، بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونشكر الأندية، بسبب ما بذلوه من جهد للاستعداد إلي عودة الدوري بالمشاركة مع البروتوكول الطبي في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي عاشها اللاعبون في فترة توقف النشاط الرياضي، حتي أعادت الدولة النشاط مرة أخري.

وأكد اتحاد الكرة أن عودة مسابقة الدوري في هذا الوقت سيعود بالنفع علي جميع الأندية، وسيسود العدل بين الأندية، واللاعبين، وجميع العاملين، وهذه إحدي اهم المهمات لدي اتحاد الكرة، حيث أن كرة القدم أصبحت مورداً أساسياً للعاملين.

وبمناسبة إعلان جدول مسابقة الدوري المصري يطمئن اتحاد الكرة الجميع أن جهوده لن تتوقف في مكافحة فيروس كورونا المستجد، وأنهم سيستئنفون جميع المسابقات في مصر، وليس الدوري فقط، وسيستئنف كأس مصر عندما يعلنوا جدول مسابقة كأس مصر في وقته.

ويؤكد اتحاد الكرة علي أن ذلك من مسؤوليتهم التي يتحملونها تجاه جميع الأندية المصرية، وجميع العاملين في النشاط الكروي، وأن هذه المسؤولية لا تنحسر فقط في البطولات المحلية فقط، بل إنهم يساندون فرق مصر في البطولات الخارجية.

حيث أرسل الإتحاد المصري خطاب إلي الاتحاد الإفريقي يطلب فيه معاملة الكونفدرالية بالمثل لأي تغيير يحدث في دوري الأبطال، ويطالب بإقامة مباراة النهائي علي دولة محايدة، وعدم إقامتها في دولة المغرب علي اي حال، حفاظاً علي مبدأ اللعب النظيف.

الجدير بالذكر أن النشاط الكروي في مصر توقف في منتصف شهر مارس، وسوف يستئنف يوم 6 أغسطس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى