بطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

تعرف على مباريات مجموعة بحري في يوم الحسم

تُقام في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، ست مواجهات ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين “الختامية” للمجموعة الثالثة، والتي تضم أندية بحري في دوري القسم الثاني.

في مباراة الصعود والبقاء، يحل غزل المحلة ضيفًا على نظيره الأوليمبي وكل منهما يبحث عن الثلاثة نقاط، الغزل من أجل الصعود للممتاز والفريق السكندري للهروب من الهبوط، المحلة في الصدارة برصيد 44 والأوليمبي ثامنًا برصيد 27 نقطة.

يلتقي فاركو مع ضيفه بلدية المحلة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، فاركو الوصيف برصيد 42 يتمسك بآماله في الصعود للممتاز، البلدية هو الآخر يتمسك في أمله الأخير ولكن في البقاء ويأتي برصيد 25 نقطة في المركز العاشر.

يستضيف أبو قير للأسمدة نظيره دمنهور في مباراة ترتيب المراكز، الفريق الدمنهوري ثالثًا برصيد 37 ويأمل في الحفاظ على مركزه، أما أبو قير فيأتي سادسًا برصيد 30 نقطة.

المواجهة الرابعة تجمع بين المنصورة ومضيفه الرجاء، البرتقالي في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، أما الرجاء سابعًا برصيد 28 ويأمل في اقتناص النقاط الثلاث للابتعاد عن حسابات الهبوط.

في مباراة هادئة يحل دكرنس ضيفًا على الجريح بيلا، دكرنس في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، بينما بيلا في قاع المجموعة برصيد خمس نقاط وهبط رسميًا.

وتختتم الجولة بلقاء مالية كفر الزيات وضيفه الحمام، يأمل الفريق المطروحي صاحب الـ 27 نقطة بالمركز التاسع في حصد النقاط الثلاثة لضمان عدم الهبوط، بينما المالية في المركز الحادي عشر برصيد ثمانية نقاط وهبط رسميًا.

زر الذهاب إلى الأعلى