الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

تعرف على استفادات الأهلي من مباراة سموحة الودية

 

لعب النادي الأهلي بالأمس، أولى مبارياته الودية أمام نادي سموحة، استعدادََا لعودة بطولة الدوري العام، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة.

وفاز المارد الأحمر على نادي سموحة برباعية نظيفة سجلهما، اللاعب محمود كهربا هدفين، ومروان محسن والنيجيري جونيور أجايي، هدفََا لكل منهما.

وتعد مباراة الأهلي سموحة، هي أول وديات الشياطين الحمر، استعدادََا لعودة بطولة الدوري العام في شهر أغسطس المقبل.

وخرج المارد الأحمر من مباراة سموحة الودية، باستفادات كثيرة جدََا، تعطيه الأفضلية في المرحلة المقبلة، واستمراره في الإنتصارات المتتالية، والحصول على دوري أبطال إفريقيا.

ومن استفادات الأهلي من مباراة سموحة بالأمس، عودة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا إلى المشاركة في المباريات تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، وعودته للتهديف وصناعة الأهداف.

حيث استطاع كهربا، تسجيل هدفين في مرمى نادي سموحة بالأمس، وصناعة هدف آخر للمهاجم مروان محسن، مما أدى إلى حصوله على جائزة رجل المباراة.

وشارك الناشئين، العربي بدر لاعب خط الوسط، واللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر في المباراة، وظهروا بشكل لافت مع المارد الأحمر، مما أدى إلى اهتمام السوشيال ميديا والحديث عنهم بالأمس وعن مميزاتهم.

وعاد المهاجم مروان محسن إلى التهديف أيضََا مع المارد الأحمر، وسجل هدفََا في مرمى سموحة، مما يعطيه الثقة في المباريات المقبلة، بعد الهجوم عليه في الفترة الأخيرة من قبل جماهير الأحمر.

وسجل أيضََا اللاعب النيجيري جونيور أجايي، هدفََا في مرمى عمر صلاح، حارس نادي سموحة، وظهر بشكل جيد مع الفريق، ليثبت انه مازال يستطيع منافسة الجميع داخل الأهلي، بعد الحديث عن رحيله في الفترة الأخيرة.

وحصل الحارس علي لطفي، حارس النادي الأهلي، على فرصة في المباراة، وشارك في الشوط الثاني من المباراة، وظهر بشكل جيد جدََا، واستطاع أن يحمي مرمى الأحمر من هدفين مؤكدين للفريق السكندري، مما أدى إلى اطمئنان جماهير الأهلي على عرين الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وظهر النادي الأهلي، بشكل جيد في الوضع العام أمام نادي سموحة، وجميع اللاعبين الأساسيين ظهروا بشكل مميز، وأبرزهم الدبابة المالية أليو ديانج، واللاعب عمرو السولية، لاعبي خط وسط الفريق.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نادي الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مختار التتش بالجزيرة، فى ثاني وديات المارد الأحمر استعدادََا لعودة بطولة الدوري العام.

ويسعى المارد الأحمر للاستفادة من المباريات الودية، استعدادََا لمباراة نادي إنبي يوم 9 أغسطس من الشهر المقبل، في أولى مباريات الأحمر الرسمية، بعد عودة النشاط.

زر الذهاب إلى الأعلى