الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

تعرف على أسباب استقالة أسامة نبيه من الزمالك

استقال أسامة نبيه من منصبه كمدرب عام لفريق الزمالك، وأصدر بيانًا أعلن فيه عدم استكمال مهمته مع فريق الكرة.

وهي الاستقالة الثانية خلال أيام بعد أن سبقه أحمد عبد المقصود بالتخلي عن منصبه كمدرب.

وأرجع أسامة نبيه أسباب استقالته لوجود عدة أزمات في صفوف الفريق والجهاز الفني، وعدم الحصول على المستحقات المالية خلال الفترة الماضية، وسوء إدارة ملف كرة القدم.

وجاء بيان المدرب العام كالتالي:

“جماهير نادي الزمالك العظيمة يعلم الله أنني حاولت كثيرًا أن أقوم بحل مشاكل الفريق، وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك ولم يتم حل المشاكل.

كما أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق، كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا، وكذلك الجهاز الطبي والإداري أيضًا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احترامًا للجماهير والنادي الذي قدم لنا الكثير ومازال، لكن ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكرة شىء غير مقبول.

كنت أسعى جاهدًا لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان الزمالك وجماهيره العظيمة، هناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبي والإداري والفني، مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته، وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل.

سيتم عقد جلسة اليوم مع رئيس نادي الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أننى على استعداد تام للتنازل عن الشرط الجزائي فى عقدي وهو شهرين، والجميع يعلم مدى حبى واعتزازي بأننى ابن من أبناء الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم .

كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق، وأكون أنا دائمًا في مواجهة مع اللاعبين، لذا وجب علي التقدم باستقالتي احترامًا لنفسي وللاعبين ولجماهير الزمالك، لعدم قدرتي على إيجاد حلول من قبل الإدارة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى