الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

تعادل عادل بين المقاولون وطلائع الجيش والفار بطل المباراة

خيم التعادل الإيجابي 1-1 بين المقاولون العرب وطلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما اليومـ على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري.

وتم اللجوء إلى تقنبة الفيدو المساعد في احتساب ركلتي جزاء واحدة لفريق المقاول والأخرى لطلائع الجيش، وإلغاء أخرى للفريق العسكري، وإشهار البطاقة الصفراء للاعب المقاولون معروف يوسف.

اقتسم الفريقان كل شوط لعبًا ونتيجة، حي سيطر المقاولون على الشوط الأول وسجل هدف بسيف الجزيري في الدقيقة 48، عن طريق ركلة الجزاء، فيما سيطر طلائع الجيش على مجريات الشوط الثاني وأدرك التعادل أيضا من ركلة جزاء في الدقيقة 84 سجلها محمد ناصف.

بدأ المقاولون المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: محمود أبو السعود، أمير عابد، محمد سمير ثابت، إبراهيم صلاح، فادي نجاح، حسن الشامي، محمد مجلي، لويس إدوارد، معروف يوسف، شكري نجيب، سيف الجزيري.

وفي المقابل بدأ الطلائع المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: محمد بسام، خالد سرحان، عمرو نجيب، كريم طارق، عمرو جمال، محمد ناصف، مهند مصطفى، أحمد السيد، كيفن موهير، محمد سمير، عمار حمدي.

وبهذه النتيجة ظل المقاولون العرب في المركز الثاني ورفع رصيده إلى 33 نقطة من 18 مباراة، فاز في 10، وتعادل في 3، وخسر 5، وسجل لاعبوه 22 هدفًا، وتلقت شباكه 15 هدفًا.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 17 نقطة، من 19 مباراة، فاز في 3، وتعادل في 8، وخسر 8، وسجل لاعبوه 18 هدفًا، وتلقت شباكه 26 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى