الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

تعادل إيجابي بطعم الخسارة بين طلائع الجيش والإسماعيلي

فرض التعادل الإيجابي  نفسه على مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي، مساء اليوم، في الجولة 16 من الدوري المصري.

وعلى ستاد جهاز الرياضة العسكري جاء الشوط الأول قويًا من جانب لاعبي الفريقين، وبادر الإسماعيلي بالتسجيل، في الدقيقة 14، برأسية فخر الدين بن الذي استقبل عرضية زميله شكري نجيب، فارتقى إليها لحظة خروج خاطيء من حارس المرمى محمد بسام، لتسكن الكرة الشباك,

وأظهر لاعبو طلائع الجيش ردة فعل قوية لإدراك التعادل، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 20، حين سدد عمرو جمال كرة ثابتة ليسجل هدفًا رائعًا في مرمى الحارس محمد فوزي.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم، لكن كل الهجمات تكسرت على أقدام المدافعين حتى أطلق الحكم جهاد جريشة صافرة انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي أول 5 دقائق من الشوط الثاني وقف الحظ بجانب طلائع الجيش حين رد القائم فرصة بروحين للإسماعيلي الذي بدأ أنشط وأكثر فاعلية على عكس الشووط الأول.

وكثف الإسماعيلي هجماته لخطف الثلاث نقاط لكن عاب على لاعبيه عدم دقة اللمسة الأخيرة، فضلاً عن بسالة لاعبي الطلائع في التصدي وإفشال كل الكرات الخطرة.

وأطلق جهاد جريشة صافرة انتهاء المباراة ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة، ليرتقي طلائع الجيش خطوة واحدة إلى المركز 14، ويظل الإسماعيلي في المركز 17 قبل الأخير.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 14 نقطة من 16 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 5 وخسر في 8، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 11 نقطة من 16 مباراة، فاز في مباراة وتعادل في 8 وخسر في 7، وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.

بدأ عبد الحميد بسيوني المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

محمد بسام (حارس مرمى)، أحمد هاني، إسلام جمال، علي الفيل، عمرو السيسي، ناصر منسي، عمرو جمال، أحمد سمير، مهند لاشين، أحمد علاء، إبراهيما كونيه.

في المقابل؛ بدأ دراجان يوفيتش المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

محمد فوزي (حارس مرمى)، حسين السيد، محمد هاشم، مروان الصحراوي، مصطفى فارس، محمد حسن، محمد عادل، محمد الشامي، أحمد مدبولي، شكرى نجيب، فخر الدين بن يوسف.

زر الذهاب إلى الأعلى