الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

تشيلسي يكتسح هدرسفيلد بخماسية نظيف

اكتسح تشيلسي نظيره هدرسفيلد مسجلاً 5 أهداف نظيفة منها ثنائية لهيجوين ومثلهما لهازارد.

اخبار تشيلسي اليوم

وأحرز المهاجم جونزالو هيجوين أول هدفين له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأضاف زميله إيدن هازارد ثنائية أخرى، في انتصار تشيلسي الكبير 5-صفر على هدرسفيلد تاون، متذيل الترتيب، ليخففا الضغط على المدرب ماوريتسيو ساري.

انتقالات تشيلسي

واستقبل الأرجنتيني هيجوين، المنتقل في يناير، تمريرة نجولو كانتي وسدد كرة رائعة بين الحارس يوناس لوسل والقائم في الدقيقة 16.

تشيلسي مباشر

وفي نهاية الشوط الأول نفذ هازارد ركلة جزاء بنجاح، ليرفع رصيده إلى 11 هدفًا في الدوري هذا الموسم، بعدما أسقط إلياس كاتشونجا منافسه سيزار أزبليكويتا عند حدود منطقة الجزاء.

ثم أضاف اللاعب البلجيكي هدفه الـ 12 في الدقيقة 67، عندما راوغ لوسل ووضع الكرة في المرمى، بعد تمريرة روس باركلي.

وبعد ذلك بدقيقتين جعل هيجوين النتيجة 4-صفر بتسديدة غيرت اتجاهها، ثم اختتم ديفيد لويز الخماسية في الدقيقة 86 بضربة رأس اصطدمت بكاتشونجا إلى داخل الشباك.

تشيلسي قائمة اللاعبين

وخسر الفريق آخر مباراتين في الدوري من بينهما هزيمة ثقيلة 4 – صفر أمام بورنموث، يوم الأربعاء الماضي، وهو ما زاد الحديث بشأن انضمام ساري إلى قائمة المدربين الذين تمت إقالتهم بعد أشهر قليلة.

وعاد الفريق إلى المركز الرابع، فوق أرسنال الذي يحل ضيفًا على مانشستر سيتي غدًا الأحد، فيما ما زال هدرسفيلد في المركز الأخير، متأخرًا بست نقاط عن فولهام الذي يأتي فوقه في الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى