الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

تشيلسي يقدم ويليان مجانًا إلى برشلونة

أكد اللاعب البرازيلي ويليان بورجس دا سيلفا انتهاء مشواره مع تشيلسي بعد 7 سنوات قضاها في صفوف البلوز.

ورفض تشيلسي التجديد 3 مواسم للاعب واكتفى بموسمين فقط، ما جعل ويليان يحسم أمره النهائي بالرحيل عن الفريق اللندني.

وسيكون ويليان من أبرز الأسماء المتاحة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبدو أن تشيلسي قدمه مجانًا وعلى طبق من ذهب إلى برشلونة.

وكان برشلونة يسعى في السنوات الماضية إلى ضم اللاعب البرازيلي إلى صفوفه، ودخل في مفاوضات رسمية مع تشيلسي لضمه، ولكن في كل مرة كان البرسا يصطدم بالمطالب المادية الكبيرة التي يطلبها “البلوز”، بينما أصبحت الفرصة سانحة الآن للتعاقد مع اللاعب من دون مقابل.

وأبدى ويليان رغبته في الانضمام إلى “البلوجرانا”، وسيكون القرار بيد إدارة البرسا، للبدء سريعاً في حسم قرارها بشأن التفاوض مع لاعب تشيلسي.

في المقابل قد يكون رغبة النادي الكاتالوني في بناء فريق جديد، والتعاقد مع لاعبين صغار السن يشكلون مستقبل الفريق في السنوات المقبلة، هو أكبر عائق أمام إتمام صفقة ويليان، رغم أنها ستكون صفقة مجانية، وستقتصر على المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب.

ويتملك ويليان سجلاً حافلاً مع تشيلسي، بعد أن لعب 226 مباراة، وأحرز 33 هدفاً، بينما لعب بقميص منتخب بلاده 70 مباراة وأحرز 9 أهداف.

ويتميز اللاعب البرازيلي بمهاراته الكبيرة، مع إجادة اللعب كصانع ألعاب وفي الجناحين، وهو ما قد يخفف من العبء الذي يتحمله نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال لعبا سوياً في الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى