بطولات عالميةكرة قدم

تشيلسي يضرب برشلونة بهدفين في اليابان

ضرب تشيلسي الإنجليزي، بطل مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، نظيره برشلونة الإسباني، وفاز عليه 2-1، اليوم الثلاثاء، في مباراة ودية، ضمن كأس راكوتين، استعدادا للموسم المقبل، أقيمت في مدينة سايتاما اليابانية.

ولعب برشلونة في ظل غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهداف الأوروجوياني لويس سواريز، فيما شارك الوافدان الجديدان المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان والهولندي فرنكي دي يونج.

وأنهى برشلونة الشوط الأول متخلفا بهدف سجله تامي أبراهام، في الدقيقة 34، بعد أن أن أخطأ سيرجيو بوسكيتس في إبعاد الكرة.

ورغم التعديلات التي أجراها مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي على التشكيلة بأكملها في الشوط الثاني، على غرار نظيره في النادي اللندني فرانك لامبارد الذي غير جميع اللاعبين، باستثناء الحارس الإسباني كيبا اريسابالاغا الذي تألق في مواجهة محاولات النادي الكاتالوني، بقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 81، عندما أضاف تشيلسي هدفه الثاني عبر تسديدة بعيدة من روس باركلي.

وفي الوقت بدل الضائع، قلص الكرواتي إيفان راكيتيش الفارق لبرشلونة من خارج المنطقة أيضا (1+90).

ويبقى برشلونة في اليابان ليواجه، يوم السبت، فيسيل كوبي الذي يلعب في صفوفه نجماه السابقان أندريس إنييستا ودافيا فيا، إضافة إلى لاعب وسطه السابق أيضا سيرجي سامبر.

أما بالنسبة لتشيلسي، فكان يخوض مباراته التحضيرية الرابعة، والثانية تواليا في اليابان بعد خسارته المفاجئة، يوم الجمعة، أمام كاواساكي فرونتال 1-2، على أن يعود إلى إنجلترا للقاء ريدينغ يوم السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى