الدوري الإسباني
أخر الأخبار

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أوساسونا بالليغا

يستقبل فريق برشلونة نظيره أوساسونا علي ملعب الكامب نو، غدًا الخميس ضمن مباريات الجولة الـ 37 من الليغا الإسبانية، في التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

واقتربت الليغا من ان تلفظ انفاسها الاخيرة، حيث متبقي جولتان فقط علي النهاية، غدًا الخميس مباريات الجولة الـ 37، ثم يوم الأحد المقبل 19 يوليو الجولة الختامية الـ 38.

وحسب ما جاءت قائمة البلوغرانا اليوم الأربعاء، لمواجهة أوساسونا، فأن الفريق سيدخل بتشكيلة ستشهد الكثير من التغييرات عن اخر مواجهة خاضها ضد بلد الوليد، ومن المتوقع ان يكون التشكيلة مكونة من:

حراسة المرمي : تير شتيغن

خط الدفاع : نيلسون سيميدو، بيكيه، لينغليت، جونيور فيربو

خط الوسط : بوسكيتس، فرينكي دي يونغ، ريكي بويغ، فيدال

خط الهجوم : ليونيل ميسي، لويس سواريز

وسيدخل فيربو بدلًا من ألبا الذي يعاني من الإجهاد البدني والذي لم يتدرب أمس الثلاثاء، ولكنه تواجد في تدريبات اليوم بشكل طبيعي، ومن الوارد عدم المجازفه به من قبل المدرب سيتين الذي سيفضل إراحته.

في حين سيعود الهولندي دي يونغ لقيادة وسط البارسا، بعد تعافيه من الإجهاد الزائد في ربلة ساقه اليمنى، وغاب علي أثرها في السبع مواجهات الماضية، مما أدي إلي تعادل الفريق الكتالوني في 3 مباريات منها، ليفقد صدارة الليغا.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، واحرز هدفي برشلونة الجناح الشاب أنسو فاتي، والبرازيلي لاعب الوسط أرثور ميلو.

زر الذهاب إلى الأعلى