الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي.. والملعب “عقدة” الأبيض

استقر باتريس كارتيرون مدرب الزمالك بنسبة كبيرة على تشكيل فريقه لمباراة الإسماعيلي، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن لقاءات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري.

ويشهد تشكيل الزمالك المتوقع عودة فرجاني ساسي بعد استبعاده من قائمة المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود، فيما يقود مصطفى محمد هجوم الأبيض بعد عودته من الإيقاف.

كما يلعب الناشئ أحمد عيد كظهير أيمن بدلا من حازم إمام، وعبد الله جمعة بدلا من محمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى، حيث تم استبعاد الظهيرين من مواجهة الدراويش، كما سيعوض محمد عبد الغني غياب قلب الدفاع محمود حمدي “الونش” الموقوف.

ويضم تشكيل الزمالك المتوقع اللاعبين: محمد أبو جبل في حراسة المرمى.. وفي خط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة.

وفي الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي.

وفي وسط الهجوم: أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بنشرقي.

وفي الهجوم: مصطفى محمد.

يذكر أن الزمالك يدخل المباراة وفي رصيده 28 نقطة من 14 مباراة، ليحتل المركز الثالث في الترتيب، بينما خاض الإسماعيلي 16 مباراة ليحصد 21 نقطة ويحتل المركز التاسع في الجدول.

ويخرج الزمالك لمواجهة الإسماعيلي على ملعب الأخير، في مباراة يبحث فيها كل طرف عن تحقيق الفوز لأسباب مختلفة.

وأمام الزمالك تحديات عديدة خلال الشهر الجاري، محليًا وأفريقيًا، إلا أن أول اختبارات في شهر فبراير الناري ستكون بمواجهة الإسماعيلي في قمة نهاية الدور الأول بالدوري.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم سعيًا لإنهاء عقدة ملعب الإسماعيلية حيث لم يفز الأبيض منذ 2006، عندما قاد مجدي عطوة الزمالك للفوز بهدف دون رد.

تعرف على لقاءات الفريقين في ملعب الإسماعيلية:

– (2008).. الأسبوع السادس عشر (الإسماعيلي 1 – 0 الزمالك).. أحرز الهدف حسني عبد ربه.

– (2009) الأسبوع الثامن والعشرين (الإسماعيلي 3 – 1 الزمالك) المباراة أقيمت على ملعب القناة. أحرز ثلاثية الإسماعيلي: محمد محسن أبو جريشة – مصطفى كريم (هدفين)، فيما أحرز هدف الزمالك عبد الحليم علي.

– (2010) الأسبوع الحادي والعشرين (الإسماعيلي 0 – 0 الزمالك).

– (2011) الأسبوع التاسع عشر (الإسماعيلي 0 – 0 الزمالك).

– (2014) الأسبوع الرابع عشر (الإسماعيلي 1 – 0 الزمالك).. أحرز الهدف جون أنطوي.

– (2014) الأسبوع الحادي عشر (الإسماعيلي 0 – 0 الزمالك).

– (2016) الأسبوع السادس (الإسماعيلي 1 -0 الزمالك).. أحرز الهدف إسلام جمال.

– (2018) الأسبوع الثلاثون (الإسماعيلي 3 – 1 الزمالك). أحرز ثلاثية الإسماعيلي: محمود متولي، كريم بامبو، إبراهيم حسن، وأحرز معروف يوسف هدف الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى