بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

تشكيل الأهلي أمام صن داونز.. متولي وياسر إبراهيم في قلب الدفاع

استقر رينيه فايلر مدرب الأهلي على تشكيل فريقه لمباراة صن داونز، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في السادسة من مساء اليوم، على ستاد القاهرة.

وسيبدأ مدرب الأهلي المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: محمد الشناوي غي حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، علي معلول.

وفي وسط الملعب: أليو ديانج، عمرو السولية.

وفي الوسط المهاجم: جونيور أجايي، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

وفي الهجوم: مروان محسن.

ويدخل الأهلي مواجهة الليلة وهو يحاول نسيان ذكرى الخسارة القاسية، حين تلقت شباكه خمسة أهداف من صن داونز في بريتوريا، ليودع البطولة في نسخة الموسم الماضي، بعدما اكتفى بالفوز بهدف “يتيم” في لقاء العودة بمصر.

ورغم كل الأحاديث التي تخرج من مسئولي الأهلي وجهازهم الفني بأنهم لا يفكرون في الماضي، وبأن المباراة ليست ثأرية، إلا أن الأهلي يرغب بالتأكيد في مصالحة جماهيره، خصوصًا بعد خسارة بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح، في آخر مباراة خاضها الأحمر قبل الصدام مع صن داونز.

ويتمنى مسئولو الأهلي تحقيق نتيجة مريحة أمام صن داونز تساعد الفريق في مواجهة الإياب، خاصة وأن الإدارة الحمراء تعد العدة لحسم النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال الغائبة عن دولاب البطولات الحمراء منذ عام 2013.

واستبعد رينيه فايلر، مدرب الأهلي، رمضان صبحي من حساباته الفنية، خاصة أن اللاعب لا زال بحاجة لأسبوع إضافي قبل العودة من جديد للمشاركة في المباريات، في الوقت الذي يعتمد فيه السويسري على عناصر الخبرة لحسم مواجهة صن داونز.

وفي المقابل، يدخل صن داونز مواجهة الأهلي بمعنويات مرتفعة، حيث وصل الفريق للقاهرة مبكراً للتعود على الأجواء قبل المواجهة الصعبة.

وأدى صن داونز تدريبات على مدار 3 أيام في القاهرة، وتحدث بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، عن أزمة الغيابات التي تضرب فريقه قبل مواجهة الأهلي معلقاً: “لسوء الحظ لدينا العديد من الغيابات لكنني سأضع خطة مناسبة لمواجهة الأهلي”.

ويواجه صن داونز الأهلي دون خدمات المدافعين أنيل نجكونكا، وتابيلو مورينا، في حين لا يزال تيبوجو لانجرمان موضع شك بسبب إصابة في الفخذ.

زر الذهاب إلى الأعلى