الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

تشكيل المارد الأحمر لمباراة المقاولون والأهلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق التشكيلة التي سيخوض بها مباراته أمام “المقاولون العرب”.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن يلعب الأهلي والمقاولون، في الثامنة مساء اليوم اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري.

ومن المقرر أن يبدأ لاسارتي المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد نجيب – رامي ربيعة – علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – صالح جمعة – حسين الشحات – رمضان صبحي

خط الهجوم : وليد أزارو.

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز “المقاولون العرب” بهدف دون رد.

اقرأ أيضا:

الأهلي يمنح الغائبين راحة من التدريبات

في السياق، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين الغائبين عن مباراة “المقاولون العرب” راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، وفقًا للبرنامج الذي حدده مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، ويؤدي الغائبون عن معسكر الإسكندرية تدريباتهم مساء غد الخميس على ملعب التتش.

شريف إكرامي يبدأ برنامج التأهيل

ويبدأ شريف إكرامي حارس الفريق مرحلة جديدة في برنامج العلاج والتأهيل الأسبوع المقبل تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي، حيث سيقوم إكرامي بتدريباته التأهيلية في ملعب التتش بداية من الأسبوع المقبل ضمن البرنامج الذي يخضع له قبل العودة للملاعب.

وكان إكرامي قد خضع لجراحة في الركبة وتحسنت حالته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بعد خضوعه لفحوصات طبية جديدة خلال زيارته إلى ألمانيا.

ووضع اليخاندرو مخطط أحمال الفريق برنامجًا بدنيًا خاصًا للاعبين المتواجدين حاليًا في معسكر الإسكندرية.

محاضرة فنية للاعبي الفريق قبل مباراة الليلة

ومن المقرر أن يعقد مارتن لاسارتي محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق بعد تناول وجبة الغداء داخل فندق الإقامة بالإسكندرية للتركيز على بعض الجوانب الفنية والتكليفات الخاصة باللاعبين قبل مباراة الليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى