الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

صالح جمعة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

استقر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بنسبة كبيرة على تشكيل لقاء بيراميدز.

ويلتقي الأهلي نظيره بيراميدز، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت في لقاء مؤجل من الجولة 25 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

لاسارتي لم يحسم بعد اختياره بين ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، في ظل جاهزية الاثنين، فيما يفاضل بين عدة خيارات تتعلق بالمهاجمين.

تشكيلة الاهلي في مباراته اليوم امام بيراميدز

ومن المتوقع أن يبدأ لاسارتي اللقاء بتشكيل يضم: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أحمد فتحي، ياسر إبراهيم (رامي ربيعة)، أيمن أشرف، علي معلول، ووفي الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، جيرالدو، صالح جمعة، حسين الشحات، وفي الهجوم: وليد أزارو.

الأهلي يتصدّر جدول بطولة الدوري بـ58 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز، صاحب المركز الثالث، غير أن الأخير خاض مباراتين أكثر من الأهلي.

وتظل رغبة الفوز هي الدافع الأقوى لكل فريق خاصة أن كليهما يرغب بقوة في المنافسة على اللقب، وإن كانت دوافع الأهلي هي الأكبر لعدة أسباب، أولاً لتعويض خروجه الصادم مؤخراً من دوري أبطال أفريقيا، ثاناً للثأر من بيراميدز وتعويض خسارة الدور الأول بهدفين لهدف، ثالثاً لتصحيح الصورة ومصالحة جماهيره، رابعاً لأن مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، يرغب في إثبات قدراته التدريبية بعدما اهتزت صورته لدى الجماهير الحمراء.

تشكيلة الاهلي في مباراته اليوم امام بيراميدز

لاسارتي خسر جهود محمد هاني بسبب الإيقاف، وكريم نيدفيد وسعد سمير بسبب الإصابة وانضم إليهم لاعب محوري مهم هو رمضان صبحي، ومن ثم سيعتمد على لاعبيه: جونيور أجايي، علي معلول، أحمد فتحي، عمرو السولية، ياسر إبراهيم، وليد أزارو، جيرالدو، مروان محسن، حسين الشحات.

في المقابل، يرغب بيراميدز في التتويج ببطولة الدوري، خاصة وأن لديه ترسانة من النجوم: عبد الله السعيد، كينو، تراوري، قفشة.

زر الذهاب إلى الأعلى