الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

تريزيجيه يدخل تاريخ أستون فيلا بـ 3 أهداف على التوالي

تألق محمود حسن تريزيجيه في موسمه الأول مع أستون فيلا، وأحرز هدفًا في مرمى تشيلسي أمس، رغم تلقي فريقه الهزيمة الثامنة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، واحتلال المركز الخامس عشر.

وسجل تريزيجيه الهدف من صناعة أحمد المحمدي، في حدث جديد ولأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يسجل لاعب مصري هدفًا من صناعة مواطنه.

وأصبح تريزيجيه بهذا الهدف يحتل مكانه في تاريخ أستون فيلا، بوصفه ثاني لاعب في تاريخ الفيلانز يسجل هدفًا في مباراته الثالثة على التوالي يبدأها أساسيًا، وآخر لاعب فعل ذلك كان توم كليفيرلي، عندما كان معارًا من مانشستر يونايتد في مايو 2015، ليصبح تريزيجيه أول لاعب لأستون فيلا يسجل في ثلاث مباريات متتالية يبدأها أساسيًا، منذ أكثر من 4 سنوات.

كانت البداية أمام ليفربول على ملعب فيلا بارك، وخسر فريقه بثنائية مقابل هدف، ثم أمام وولفرهامتون على ملعب موليناس وكان هدفًا متأخرًا في المباراة لم يمكنهم من العودة وتلقى الهزيمة بثنائية مقابل هدف، وأخيرًا أمام تشيلسي أمس.

وغاب تريزيجيه عن لقاء نيوكاسل بعد مواجهة وولفرهامتون، وعندما شارك أمام مانشستر يونايتد كان بديلًا لأنور الغازي، وسجل هدفًا لكن تقنية الـVAR ألغته.

وخرج تريزيجيه من مباراة الأمس أمام تشيلسي في الدقيقة 76 ودخل بدلًا منه ديوجو جوتا.

زر الذهاب إلى الأعلى