الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

تريزيجبه يحمل طموحات أستون فيلا ضد أحلام مانشستر يونايتد

يخوض الثنائي المصري محمود تريزيجيه، وأحمد المحمدي، اختباراً صعباً مع أستون فيلا الذي يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، بملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فيلا المركز 15 في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بينما يحتل يونايتد المركز 9 برصيد 17 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز الثاني توالياً من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، بينما يطمح مانشستر لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعدما تعادل مع شيفيلد يونايتد 3-3 في الجولة الماضية، قبل أن يتعرض لهزيمة غير متوقعة أمام أستانا 1-2، ضمن منافسات الجولة 5 لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

وبات محمود تريزيجيه جاهزاً للمشاركة في مباراة اليوم، بعدما استعاد جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات عقب تعافيه التام من إصابة عضلية مزدوجة، تعرض لها خلال مشاركته في مباراة مصر وجزر القمر يوم 18 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وبات تريزيجيه يشارك في تدريبات أستون فيلا بصورة طبيعية، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق الماضية أمام نيوكاسل يونايتد التي انتهت بفوز “الفيلانز” 2-0.

زر الذهاب إلى الأعلى