بطولات عالميةكأس العالم لكرة القدمكرة قدممنتخبات

تركيا تتصدر مجموعتها بتصفيات المونديال وفوز أول لهولندا

تصدر منتخب تركيا المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بفوزه على مضيفه النرويجي 3-0، اليوم السبت، في الجولة الثانية من التصفيات.

وفاز منتخب هولندا على ضيفه منتخب لاتفيا 2-0، فيما اكتسح منتخب الجبل الأسود ضيفه منتخب جبل طارق 4-1.

ويتصدر منتخب تركيا المجموعة السابعة بست نقاط من انتصارين متتاليين، بفارق الأهداف عن منتخب الجبل الأسود، ويحل منتخب هولندا في المركز الثالث بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن النرويج صاحبة المركز الرابع، وتحل لاتفيا في المركز الخامس بدون رصيد، ويتذيل منتخب جبل طارق الترتيب بلا رصيد أيضا.

وعلى ملعب لا روزاليدا، سجل أوزان توفان الهدفين الأول والثالث لتركيا في الدقيقتين 4 و59، وتكفل كاجلار سويونكو بالهدف الثاني في الدقيقة 28.

هولندا ولاتفيا
هولندا ولاتفيا

وعلى ملعب يوهان كرويف أرينا، تقدم ستيفن برجيوس بهدف لهولندا في الدقيقة 32، ثم أضاف لوك دي يانج الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وعلى ملعب بودجوريتشا سيتي ستاديوم، تقدم فاتوس بيكيراج بهدف للجبل الأسود في الدقيقة 26، لكن بعد 4 دقائق فقط أدرك ريس ستيشي التعادل لجبل طارق من ضربة جزاء.

الجبل الأسود
الجبل الأسود

وأضاف ماركو سيميتش الهدف لثاني للجبل الأسود في الدقيقة 43، ثم أحرز زاركو توماسيفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 53، قبل أن يختتم ستيفان يوفيتيتش التسجيل في الدقيقة 80.

زر الذهاب إلى الأعلى