الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

تخطى جابر وإمام والجوكر.. محمد هاني أغلى ظهير أيمن في مصر

تربع محمد هاني لاعب الأهلي على عرش قائمة أغلى ظهير أيمن في الدوري المصري.

واحتل لاعب الأهلي المركز الأول في قائمة تضم أغلى 8 لاعبين في مركزه بالدوري المصري.

وأصبح محمد هاني اللاعب الأساسي الوحيد في مركزه بالأهلي، خاصة بعد رحيل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد لتمثيل قميص بيراميدز.

وقدم هاني (24 سنة) مردودًا طيبًا في مركزه رغم المنافسة الشرسة مع الجوكر.

وضمت قائمة اللاعبين الأغلى سعراً في مركز الظهير الأيمن بالدورى المصرى كالتالي:

محمد هاني
محمد هاني

محمد هاني

بلغت القيمة التسويقية لمحمد هاني حوالي 650 ألف يورو، ما يعادل 11 مليوناً و200 ألف جنيه مصري، وشارك اللاعب مع الأهلي في 19 مباراة بالموسم الجاري وصنع هدفين ولم يسجل.

عمر جابر
عمر جابر

عمر جابر

احتل عمر جابر، ظهير أيمن بيراميدز، المركز الثاني بقيمة بلغت 475 ألف يورو، حوالي 8 ملايين و200 ألف جنيه، وشارك مع فريقه في 27 مباراة بالموسم الجاري وسجل هدفاً واحداً.

أحمد فتحي

جاء أحمد فتحي في المركز الثالث بقيمة تسويقية بلغت حوالي 325 ألف يورو، حوالي 5 ملايين و600 ألف جنيه مصري، وشارك صاحب الـ 35 عاماً خلال الموسم الجاري في 17 مباراة مع الأهلي، وصنع هدفين ولم يسجل.

حازم إمام
حازم إمام

حازم إمام ورجب بكار

تساوى حازم إمام ظهير أيمن الزمالك، مع رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز، في المركز الرابع، بقيمة تسويقية بلغت 300 ألف يورو، ما يعادل 5 ملايين و100 ألف جنيه مصرى.

رجب بكار
رجب بكار

وشارك لاعب الزمالك في 18 مباراة في الموسم الجاري وصنع هدفاً ولم يسجل، فيما شارك لاعب بيراميدز في 21 مباراة وصنع هدفين ولم يسجل.

كريم العراقي
كريم العراقي
أسامة إبراهيم
أسامة إبراهيم

كريم العراقي وأسامة إبراهيم

كما تساوى كريم العراقي ظهير أيمن المصري، مع أسامة إبراهيم ظهير أيمن الإسماعيلي، في المركز الخامس، بقيمة تسويقية بلغت 250 ألف يورو، حوالي 4 ملايين و300 ألف جنيه مصري.

باسم علي
باسم علي

باسم علي

واحتل باسم علي، ظهير أيمن الأهلي السابق والجونة الحالي، المركز الأخير في قائمة اللاعبين الثمانية، بقيمة تسويقية بلغت 200 ألف يورو، حوالي 3 ملايين ونصف المليون جنيه مصري، وعاد اللاعب إلى حسابات الأهلي بعد رحيل أحمد فتحي.

زر الذهاب إلى الأعلى