بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

تجهيز بوطيب وجنش يعود وبركان يصل الأربعاء للقاء الزمالك

أخطر مسؤولو نادي نهضة بركان نظرائهم في الزمالك ببرنامج الفريق المغربي في القاهرة، استعدادا لمباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية)، المقررة يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب.

وتقرر وصول بعثة نهضة بركان إلى مطار القاهرة في الخامسة والنصف من صباح بعد غد الأربعاء، على أن تستمر في القاهرة لمدة يوم.

وطلب نهضة بركان من مسؤولي الزمالك توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة لخوض مرانه عليه يوم الأربعاء.

وستتجه بعثة الفريق المغربي إلى الإسكندرية يوم الخميس 23 مايو في الثانية عشر ظهرا، على أن يتدرب الفريق الضيف على ملعب قريب من فندق الإقامة يومي الخميس والجمعة.

وطلبت بعثة الفريق المغربي توفير ملعب به أضواء كاشفة، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.

وفاز نهضة بركان، أمس، على الزمالك بهدف دون رد في لقاء الذهاب بالمغرب، وستعود بعثة الفريق المغربي إلى القاهرة يوم الاثنين عقب المباراة تمهيدا للعودة إلى المغرب.

تجهيز بوطيب

وسيكون خالد بوطيب مهاجم الزمالك المغربي جاهزا مع الفريق الأبيض في لقاء العودة، وسيخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للتأكد من سلامته بنسبة مائة بالمائة تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الجاري، لتجهيزه، بعدما غاب منذ إصابته في الركبة أمام الإسماعيلي في الدوري، الشهر الماضي.

ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة كريستيان جروس على تجهيز بوطيب لتعويض غياب عمر السعيد بعد إيقافه بسبب حصوله على إنذار ثانٍ في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان.

كما يعيد جروس ترتيب أوراق الفريق قبل لقاء نهضة بركان، ويعمل على معالجة الأخطاء الدفاعية، خاصة أن الفريق خسر بهدف متأخر جاء في الوقت بدل الضائع.

عودة جنش

كما يعود محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس الزمالك، إلى التشكيل الأساسي للفريق، فيما يجلس عمر صلاح على مقاعد البدلاء.

 ويعود جنش بعد رفع الإيقاف عنه الذي أدى لغيابه عن لقاء الذهاب أمام نهضة بركان، فيما يغيب الحارس عماد السيد للإصابة.

وحرص جنش علي تحية الحارس الصاعد لأدائه الرائع في لقاء الذهاب وتصديه لأكثر من فرصة محققة أمام الفريق المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى