بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

تأشيرات جماهير الهلال تلغي رحلة وأوراوا يماطل في التذاكر

ألغيت رحلة الطائرة الأولى التي كان من المفترض أن تقل جماهير نادي الهلال أمس إلى اليابان، بعد تأجيل موعدها أربع مرات. فيما غادرت الطائرة الثانية بعد ساعتين من موعدها المحدد.

وغادرت الطائرة الثانية الرياض عند الساعة 4 عصرًا، وعلى متنها نحو 274 شخصًا، بمن فيهم طاقم الطائرة، لمساندة الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا بعد غد.

وتضاربت الأنباء حول أسباب إلغاء الرحلة الأولى وتأخير الثانية، منها أن بعض الجماهير لم تحصل على التأشيرات اللازمة للمغادرة، ومنها أن بعض الأهالي لم يسمحوا بمغادرة أبنائهم ممن لم يكملوا السن القانونية، رغم حصولهم على التأشيرات.

على أن الرحلة لم تلغَ تمامًا، وسيتم تعويض الركاب برحلة أخرى يحدد موعد إقلاعها في وقت لاحق.

يأتي ذلك فيما عمل عدد من العاملين في نادي الهلال حتى ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم لإنهاء ترتيبات مغادرة الطائرتين المتبقيتين، إلى جانب الطائرة البديلة التي ستعوض رحلة أمس.

أوراوا يماطل

من ناحية أخرى، تنتظر إدارة نادي الهلال من نظيرتها في أوراوا الياباني تسليم 3200 تذكرة، يكفلها الاتحاد الآسيوي، للفريق السعودي لحضور المباراة.

وعلى الرغم من أن إدارة الهلال دفعت أسعار التذاكر بالكامل، إلا أن إدارة الفريق الياباني ماطلت في موعد تسليم التذاكر، وينتظر أن تتسلمها الإدارة الهلالية اليوم أو غدًا في الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة، حيث يتم إجبار اليابانيين خلاله على تسليم حصة الفريق الضيف من تذاكر المباراة.

وستسلم إدارة الهلال التذاكر للجماهير في ملعب المباراة “سايتاما”، في يوم المباراة، حرصًا على حضور المشجع لدعم الفريق في المدرجات، وستكون التذاكر مجانية للجماهير تقديرًا لتحملهم عناء السفر.

زر الذهاب إلى الأعلى