بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

بيكنباور: باريس سان جيرمان سيشكل تهديدًا كبيرًا للبايرن

يعتقد نجم بايرن ميونيخ، أن باريس سان جيرمان سيشكل تهديدًا كبيرًا لفريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأحد.

بعد الفوز 8-2 على برشلونة والتغلب 3-0 على ليون، وصف الألمان بأنهم المرشحون للفوز بالمسابقة.

ويعتقد بيكنباور، الذي رفع هذا الكأس في ثلاث مناسبات مع البايرن في السبعينيات، أن المواجهة ستكون أكثر تعقيدًا مما واجهه فريق هانسي فليك سابقًا.

وصرح على الموقع الرسمي لبايرن ميونخ: “لقد شاهدت مباريات باريس سان جيرمان، إنهم فريق واحد، لا أجد أي نقاط ضعف في الفريق وأتوقع أن يغير أسلوب لعبهم”.

وأضاف: “ستكون أصعب مباراة في موسم دوري أبطال أوروبا، آمل ألا يتراجع الفريقان كثيرًا، ولا يُظهر كل منهما الآخر كثيرًا من الاحترام ويلعبان بنفس القدر من الانتعاش وبهجة الحياة مثلما فعلوا حتى الآن، ثم يمكننا توقع نهائي رائع”.

وواصل: “ستكون مباراة تُلعب على قدم المساواة، سأقول إنها 50-50، في بعض الأحيان تحتاج إلى القليل من الحظ، إذا حصل بايرن على ذلك، فسيفوزوا في المباراة”.

وقال عن مباراة نصف النهائي ضد ليون: “شاهدتها على التلفاز وكنت سعيدًا مثل أي مشجع آخر لبايرن”. “لم يلعبوا كما لعبوا ضد برشلونة، لكن أداء مثل هذا لمرة واحدة، كانت المباراة ضد ليون رائعة أيضًا لأن أولمبيك فريق قوي أيضًا”.

واختتم: “قام مانويل نوير بعدة تصديات رائعة، لكن بعد ذلك تولى البافاريون زمام الأمور، ولم يسمحوا لهم بالهجوم لبقية المباراة، هذا ما يجب أن يكون عليه وهو أيضًا مهم جدًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى