الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بيراميدز يواجه دجلة في مهمة للتعويض وتحسين الترتيب

يشهد ستاد الدفاع الجوي، اليوم الاثنين، اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة بين بيراميدز ووادي دجلة في مسابقة الدوري المصري.

ويسعى بيراميدز ونظيره دجلة لحصد النقاط الثلاث من أجل تعويض الجولة الماضية؛ حيث تعادل السماوي مع البنك الأهلى سلبياً، فيما خسر الغزلان أمام إنبي 1-2.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط، من 5 مباريات، فاز في 2، وتعادل في 2، وخسر مباراة، وسجل 6 أهداف، وتلقت شباكه 5 أهداف.

وفي المقابل؛ يحتل وادي دجلة المركز 14 برصيد 5 نقاط، من 5 مباريات، فاز في لقاء، وتعادل في 2، وخسر في 2، وسجل 5 أهداف، وتلقت شباكه 6 أهداف.

وطالب رودولفو أروابارنا، مدرب بيراميدز، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات، بعد التعثر أمام البنك الأهلي، مشدداً على ضرورة استغلال اللقاء المؤجل لتحسين وضع الفريق في الجدول، فيما يسعى بابا فاسيلو، مدرب دجلة، لخطف النقاط الثلاث، بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها من إنبي عقب التعادل مع الاهلي سلبياً.

يبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل متوقع يضم اللاعبين:

شريف إكرامي (حراسة المرمى)، طارق طه، أحمد فتحي، أحمد سام، علي جبر، نبيل عماد دونغا، محمود حمادة، عبدالله السعيد، إيريك تراوري، رمضان صبحي، جون أنطوي.

وفي المقابل؛ يدخل وادي دجلة المباراة بتشكيل متوقع يضم اللاعبين:

محمد عبد المنصف (حراسة المرمى)، يعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، إيهاب المباركي، أحمد مجدي، محمد رضا، عمرو صالح، أمير عادل، كالديرون، جورجينيو.

زر الذهاب إلى الأعلى