الدوري المصريكرة قدم

بيراميدز يهزم المقاولون بهدف ويستعيد وصافة الدوري

فاز بيراميدز على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بينهما باستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ24 للدوري.

وبهذا الفوز استعاد بيراميدز وصافة الدوري بعد ساعتين فقط من سيطرة الأهلي على المركز الثاني، عقب فوزه على الجونة اليوم الأحد بنتيجة 2/ 1.

أحرز هدف المباراة السوري عمر خربين في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، بعدما تسلم كرة زميله عمر جابر من الجانب الأيسر، ووضعها في المرمى.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى 48 نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الأهلي، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 34 نقطة في المركز الخامس .

أحكم لاعبو المقاولون سيطرتهم على مجريات الشوط الأول في بدايته وأحرز محمد طلعت هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل ، بعدها تصدى أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، لكرة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق أحمد علي كامل، وفي الربع الأخير من الشوط عاد لاعبو بيراميدز للقاء وامتلكوا زمام الأمور بفضل تحركات قفشة وعبد الله السعيد وكينو.

في الشوط الثاني، ضغط لاعبو بيراميدز على المقاولون العرب حتى جاء الهدف في الدقيقة 65 عن طريق عمر خربين، وحاول لاعبو المقاولون إدراك التعادل دون جدوى لتنتهي المباراة.

بدأ المقاولون العرب اللقاء بتشكيل يضم محمود أبو السعود في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع إبراهيم القاضي، فادي نجاح، محمد سمير، حسن الشامي، وفي خط الوسط إبراهيم صلاح، محمد إبراهيم سوسته، محمد مجلي، لويس ادواردو، وفي الهجوم أحمد علي كامل، محمد طلعت.

وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل يضم: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عمر جابر، عمرو ميداني، أحمد أيمن منصور، رجب بكار، وفي خط الوسط محمد مجدي قفشه، نبيل دونجا، كينو، عبد الله السعيد، في الهجوم كريستيان بينافينتي، عمر خربين.

زر الذهاب إلى الأعلى