بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

بيراميدز يكتسح نواذيبو.. وديسابر: السعيد جاهز للفوز على الزمالك

اكتسح فريق بيراميدز نظيره نواذيبو الموريتاني، مساء أمس الأحد، بستة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية).

ورفع بيراميدز رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، متفوقًا بفارق الأهداف على المصري، وأمام رينجرز النيجيري ونواذيبو بدون رصيد لكليهما.

سيطر بيراميدز على مجريات اللعب بشكل كامل منذ البداية، ونجح في التسجيل سريعًا بعد مرور 10 دقائق فقط، من ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء نفذها محمد فاروق ببراعة داخل الشباك الموريتانية.

وسجل إيريك تراوري الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 33، بعدما تلقى كرة عرضية عالية حولها برأسه داخل الشباك بدون أي رقابة دفاعية.

وأحرز جون أنطوي الهدف الثالث في الدقيقة 52، بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء من تراوري، ووضعها بسهولة في الشباك.

وعاد محمد فاروق للتسجيل من جديد، بعدما تلقى كرة عرضية من إسلام عيسى، حولها بقدمه داخل الشباك في الدقيقة 56.

وأدرك ولفريد كانون الهدف الخامس لبيراميدز في الدقيقة 75، بعد كرة عائدة بشكل خاطيء من حارس نواذيبو، وضعها اللاعب الإيفواري بسهولة داخل الشباك.

وجاء الهدف السادس عن طريق إيريك تراوري، بعد كرة عرضية من عبد الله السعيد أعادها الدفاع بشكل خاطيء، ليحولها لاعب بيراميدز بتصويبة إلى داخل الشباك في الدقيقة 84.

ومن ناحيته أكد الفرنسي سباستيان ديسابر، مدرب بيراميدز، أن الفوز بسداسية نظيفة على نواذيبو الموريتاني جاء ليكمل ما بدأه الفريق في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأعرب ديسابر عن سعادته بالفوز الكبير لفريقه، وتسجيل 12 هدفًا في مباراتين متتاليتين في كأس مصر والكونفدرالية.

وقال: “نريد الفوز في المباريات المقبلة من أجل التأكيد على تأهلنا، أريد تسجيل المزيد من الأهداف، وسعيد بعدم التخاذل رغم الوصول للمرمى أكثر من مرة”.

وأضاف: “أريد الآن الفوز على الزمالك، لأننا تعادلنا في آخر مباراة في الدوري، علينا التعويض والنظر إلى قمة الدوري الممتاز، ستكون مواجهة مفتوحة ومنافسنا سيحاول التسجيل أيضًا”.

وتابع: “الأهلي والزمالك رائعان، اللعب أمامهما يكون صعبًا، الأبيض يمتلك كارتيرون وهو مدرب مميز، لكننا سنلعب مباراة هجومية أمامهم وشخصية فريقنا ستظهر في هذه المواجهة”.

وواصل: “عبد الله السعيد جاهز للقاء الزمالك ولديه الرغبة والحماس للعب هذه المباراة، لا يمكنني الحديث عن مستواه لأنه خارج التقييم كونه أفضل لاعب في الدوري”.

واختتم: “أحمد علي خارج حساباتي تمامًا، لقد انضم لبيراميدز قبل أن أتولى المسئولية، هو لاعب جيد ولكن استمراره مع الفريق غير واضح، هو لاعب معنا ولكنني أفضل أنطوي عليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى