الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

بيراميدز يقتنص ثلاث نقاط.. ويحتل المركز الثاني لحين اشعار اخر

انتهت أحداث المباراة التي تجمع بين نادي بيراميدز والفريق الطنطاوي، بفوز بيراميدز بثلاث أهداف أحرزهم عبدالله السعيد، ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من فعاليات الدوري المصري الممتاز، والذي عاد بعد فترة توقف طويلة تخطت الأربعة أشهر، بسبب فيروس كورونا.

حيث بدأت أحداث الشوط الأول، بتمرير رائع للكرة من أحمد الألفي لاعب فريق طنطا من بين أٌقدام أحمد توفيق ولكن طالت منه الكرة فاستخلصها لاعبي فريق بيراميدز.

وفي الدقيقة السادسة، ضغط هجومي متواصل من لاعبي فريق بيراميدز على دفاعات فريق طنطا بحثا عن هدف مبكر، كما حاول عبد الله السعيد المرور يسار منطقة جزاء طنطا ولكنه سقط بعد كرة مشتركة مع الدفاع وحكم اللقاء لم يحتسب شي في الدقيقة 15 .

امتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي فريق بيراميدز ومحاولات مستمرة لإدراك أول الأهداف ولكن يقابل تلك المحاولات تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق طنطا بعد مرور ٢٤ دقيقة، وفي الدقيقة ٤١ ركلة جزاء لصالح فريق طنطا بعد لمسة يد على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز داخل منطقة الجزاء.

نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة سيئة للغاية من إسلام فؤاد أمسك بها الشناوي من يمين مرماه، وبعدها مباشرة، ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز بعد إعاقة من حارس مرمى فريق طنطا محمد فتحي لمحاولة مرور إريك تراوري داخل منطقة الجزاء، حكم اللقاء أحمد جمال يراجع تقنية الفار للتأكد من قرار إحتساب ركلة الجزاء، وعد مراجعة تقنية الفار حكم اللقاء قام بإلغاء ركلة الجزاء المحتسبة لفريق بيراميدز.

ليقوم الحكم بعدها باحتساب خمسة دقائق وقت بدل من ضائع، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ويدخل بيراميز اللقاء في الشوط الثاني، ليحتسب الحكم ضربة جزاء بعد لصالح فريق بيراميدز بعد إعاقة من لاعب طنطا إسلام فؤاد لأحمد أيمن منصور داخل منطقة الجزاء، ليسجل عبدالله السعيد الهدف الاول في اللقاء.

وفي الدقيقة 56 ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز بعد إعاقة من محمود كابونجا لإبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء، ليسجل عبدالله السعيد الهدف الثاني له والثاني في اللقاء، وفي الدقيقة ٦٠ تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق بيراميدز في منتصف ملعب طنطا يسجل منها السعيد الهدف الثالث لفريقة.

لينتهي اللقاء بثلاث أهدف دون رد ليرتفع رصيد بيراميذ للنقطة ٣٥ يحتل بهم المركز الثاني مؤقتا.

زر الذهاب إلى الأعلى