بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

بيراميدز يعبر يانج أفريكانز بأهداف تراوري وفاروق والسعيد

تمكن فريق بيراميدز من تكرار فوزه على يانج أفريكانز التنزاني، لييلغ دور المجموعات في كأس الاتحاد الأفريق (الكونفدرالية)، بعد أن أحرز ثلاثية نظيفة في إياب دور الـ 32 الثاني.

كان بيراميدز قد فاز ذهابا بثنائية مقابل هدف، قبل أن يواصل نتائجه المميزة ويفوز بالثلاثية.

سجل الهدف الأول لبيراميدز المهاجم ايريك تراوري في الدقيقة 28، قبل أن يضيف اللاعب محمد فاروق الهدف الثاني في الدقيقة 80، ويختتم الأهداف عبد الله السعيد قبل صافرة النهاية.

وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: أحمد الشماوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمد حمدي، عبد الله بكري، رجب بكار، أحمد أيمن منصور. وفي خط الوسط: عمر جابر، عبد الله السعيد، محمد فاروق، نبيل دونجا، أحمد توفيق. وفي خط الهجوم: ايريك تراوري.

سيطر بيراميدز بوضوح بعد مرور 10 دقائق من المباراة، التي شهدت محاولات مبكرة للتسجيل.

وفي الدقيقة 20 حاول محمد حمدي استغلال سلاح التصويب عن بعد لتسجيل الهدف الأول، مستغلا مهارته في الاختراق، وصوب نحو المرمى لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى يانج أفريكانز.

وسجل تراوري الهدف الأول لبيراميدز مع الدقيقة 28، بعد خطأ مشترك بين حارس المرمى والدفاع، لتسقط الكرة أمام تراوري الذي حولها في الشباك.

وكاد عبد الله السعيد يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 43، من تصويبة لركلة حرة مباشرة نحو المرمى، لكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

وأجرى المدرب ديسابر تبديلا في الدقيقة 65 وأشرك إسلام عيسي بدلا من عمر جابر لتنشيط الشق الهجومي لفريق بيراميدز.

واستغل محمد فاروق ركينة سددها عبد السعيد، ليحولها من لمسة واحدة في شباك يانج أفريكانز معلنًا عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض، في الدقيقة 80 لتزداد صعوبة مهمة الفريق التنزاني.

وجاء الهدف الثالث لفريق بيراميدز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، عن طريق اللاعب عبد الله السعيد، الذي استغل تمريرة سحرية خلف المدافعين وأسكنها بسهولة في الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى