الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بيراميدز يضرب طنطا على أرضه وينافس مبكرًا على الدوري

حقق بيراميدز فوزا مستحقا على نظيره طنطا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم إبراهيم حسن لاعب بيراميدز بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 29، وقبل نهاية المباراة سجل عبد الرحمن الدح هدف طنطاد من ركلة جزاء بالدقيقة 88.

دخل بيراميدز المباراة تحت قيادة سباستيان ديسابر، وبدأ اللقاء بتشكيل يضم اللاعبين: المهدي سليمان (في حراسة المرمى)، عبد الله بكري، عمر جابر، طارق طه، وليفريد كانون، إبراهيم حسن، نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، عمر يونس، محمد فاروق، جون أنطوي.

وفي المقابل، دخل طنطا صاحب الأرض والجمهور المباراة تحت قيادة أيمن المزين، وبتشكيل يضم اللاعبين: إسلام طارق (في حراسة المرمى)، محمود مسعود، سليمان عبد ربه، إيهاب سمير، محمد الشاذلي، تاديو لوانجا، مصطفى أمين، عبد الرحمن الدح، وليد عادل، أحمد الألفي، هشام شعبان.

بدأت المباراة بمحاولات خطيرة من جانب بيراميدز قبل تسجيل إبراهيم حسن الهدف الأول، وتوالت هجمات الضيوف على أصحاب الأرض في محاولة لتعزيز تقدم الفريق.

على الجانب الآخر لم يستفد طنطا من الفرص الضئيلة التي خلقها لاعبوه خلال المباراة وظهر متراجعًا بعض الشئ، وفي الدقيقة 11 حاول إيهاب سمير استغلال الهجمة إلا أن عبد الله بكرى تمكن من تشتيت الهجمة.

وأضاع محمد فاروق لاعب بيراميدز فرصة لتسجيل الهدف الثاني، بعدما انفرد بإسلام طارق حراس مرمى طنطا الذي تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 29 سجل عبد الله السعيد الهدف الثاني عن طريق تسديدة سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمى فريق طنطا.

ومع انطلاقة الشوط الثاني سيطر بيراميدز على أرجاء ملعب طنطا وسط محاولات من جانب الثنائي محمد فاروق وجون انطوي.

وفي الدقيقة 48 انطلق هشام شعبان لاعب طنطا في محاولة للتوغل بين خطوط بيراميدز، وحصل على خطأ بعد تدخل قوي من جانب عبد الله بكري.

ومع حلول الدقيقة 63 خرج عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعدما تعرض للإصابة ليحل إسلام عيسى بدلًا منه.

وقبل نهاية المباراة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي طنطا سجل منها عبد الرحمن الدح هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 88.

بتلك النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة السادسة، بعدما حقق فوزين في الجولتين الأولى والثانية، على إنبي برباعية دون رد، وبثنائية نظيفة على طنطا الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى