الدوري المصري

بيراميدز يضرب الإسماعيلي بالثلاثة بعقر داره في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز، بفوز الفريق السماوي على الدراويش بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة ال29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 8 أضاع محمد حمدي زكي فرصة محققة للإسماعيلي، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية ولكن تصدى لها مهدي سليمان حارس بيراميدز ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 27 أحرز طارق طه الهدف الأول لبيراميدز، بعدما نفذ ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء على يمين محمد فوزي حارس الإسماعيلي لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 30 سدد عبدالله السعيد لاعب بيراميدز ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء باتجاه المرمى ولكن أبعدها محمد فوزي حارس الإسماعيلي بنجاح لترتد إلى جون أنطوي الذي حاول إكمالها داخل الشباك، ولكن تصدى لها حارس الدراويش ببراعة.

وفي الدقيقة 35 سدد إبراهيم عادل كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها محمد فوزي حارس الإسماعيلي ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 37 أرسل محمود البدري لاعب الإسماعيلي كرة عرضية باتجاه محمد الشامي الذي قابل الكرة برأسية قوية، مرت فوق العارضة بقليل إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 59 سدد محمد الشامي لاعب الإسماعيلي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أمسكها مهدي سليمان حارس بيراميدز بنجاح.

وفي الدقيقة 66 أضاف محمد فاروق الهدف الثاني لبيراميدز، بعدما استغل تمريرة عبدالله السعيد الأكثر من رائعة، وقابلها بتسديدة قوية على يمين محمد فوزي حارس الإسماعيلي لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 80 أضاع عبدالله السعيد فرصة محققة لبيراميدز بعدما ارتطمت كرته بالقائم.

وفي الدقيقة 87 أحرز نبيل دونجا الهدف الثالث لبيراميدز، بعدما استغل تمريرة رائعة من إبراهيم حسن، الذي سدد كرة قوية لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 90 أحرز محمد مخلوف الهدف الأول للإسماعيلي، الذي سدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء على يسار مهدي سليمان حارس بيراميدز لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 31 في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى