الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بيراميدز يسحق مصر للمقاصة بخماسية ويحافظ على مركزه

حافظ بيراميدز على المركز الرابع في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه الساحق 5-صفر على مضيفه مصر للمقاصة في ختام مباريات الجولة قبل الأخيرة اليوم الأربعاء.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 52 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن سموحة صاحب المركز الثالث، فيما توقف رصيد المقاصة عند 37 نقطة في المركز 13.

وتوج الزمالك باللقب قبل جولة واحدة على النهاية، متقدما بفارق ست نقاط عن الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، بينما هبطت أندية وادي دجلة والإنتاج الحربي وأسوان للدرجة الثانية.

ومنح إبراهيم عادل التقدم لبيراميدز بعد ثلاث دقائق من البداية إثر خطأ من محمود حمدي حارس المقاصة استغله محمود صابر ليمرر الكرة لعادل المنفرد تماما بالمرمى ليضع الكرة في الشباك.

وضاعف صابر النتيجة في الدقيقة 14 عندما تابع تسديدة ارتدت من الحارس والدفاع ليضع الكرة في الشباك.

وعزز إسلام عيسى تفوق بيراميدز بهدف ثالث في الدقيقة 37، قبل أن يحرز عادل هدفه الشخصي الثاني والرابع لبيراميدز في الدقيقة 40.

واختتم المخضرم عبد الله السعيد خماسية بيراميدز في الدقيقة 65 بعد تمريرة من البديل رمضان صبحي.

وفي مباراة أخرى، فاز المقاولون العرب 2-1 على مضيفه غزل المحلة.

ورفع المقاولون رصيده إلى 41 نقطة وتقدم للمركز التاسع، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 35 نقطة في المركز 14.

ومنح عبدالرحمن عاطف التقدم لغزل المحلة في الدقيقة 29، وأدرك محمد حمدي زكي التعادل للمقاولون في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 81 من ركلة حرة.

وخاض المحلة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد مدافعه فتحي مبروك إثر عرقلته المتعمدة للكولومبي لويس هينستروزا مهاجم المقاولون وهو في وضع انفراد.

زر الذهاب إلى الأعلى