الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بيراميدز يستضيف المقاولون وعينه على إيقاف نزيف النقاط

يشهد ستاد الدفاع الجوين في الثانية والنصف من ظهر اليوم الجمعة، مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري.

ولن تخلو مباراة بيراميدز أمام ضيفه المقاولون من الإثارة، خاصة أن الفريق السماوي يسعى لإيقاف نزيف النقاط.

ويحتل بيراميدز المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر لقاءً وحيدًا، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

في المقابل؛ يحتل المقاولون العرب المركز 16 برصيد 4 نقاط من 5 مباريات، فاز في لقاء وتعادل في لقاء وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف، وله لقاء مؤجل.

رودولفو أروابارينا، مدرب بيراميدز، طالب لاعبيه بإيقاف نزيف النقاط لملاحقة الأهلي والزمالك على القمة، مشدداً على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات الليلة.

وعماد النحاس، مدرب المقاولون، طالب لاعبيه بالخروج من مراكز القاع، خاصة بعد توديع الكونفدرالية والتفرغ للدوري، مشددًا على ضرورة تقديم عرض قوى ونتيجة إيجايبة أمام بيراميدز.

يضم التشكيل المتوقع لبيراميدز اللاعبين:

شريف إكرامي (حراسة المرمى)، طارق طه، أحمد فتحي، أحمد سامي، علي جبر، نبيل عماد دونجا، محمود حمادة، عبد الله السعيد، إيريك تراوري، رمضان صبحي، جون أنطوي.

وفي المقابل؛ يضم التشكيل المتوقع للمقاولون اللاعبين:

حسن شاهين (حراسة المرمى، أمير عابد، فاروقا نور الدين، خالد الحسيني، حسن الشامي، إبراهيم صلاح، محمد مجلي، يوسف الجوهري، أحمد شكري، محمد عصام، محمد سالم.

زر الذهاب إلى الأعلى