الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بيراميدز يجدد عرضه لعماد النحاس

قدم تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عرضا من جديد للمدرب عماد النحاس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لقضاء فترة معايشة مع مدرب عالمي لاكتساب خبرات جيدة في مشواره كمدرب كرة قدم.

وقال آل الشيخ – عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك اليوم الخميس – “عماد النحاس مدرب كبير”. موضحا أنه وبصفته رئيس للاتحاد العربي وللمرة الثانية على استعداد تام لتوفير فترة معايشة للنحاس مع مدرب عالمي لنهاية الموسم، وطلب آل الشيخ من النحاس التواصل معه إذا وافق على العرض.

وكان آل الشيخ قدم هذا العرض للنحاس بعد مباراة بيراميدز والمقاولون في الدور الثاني للدوري الممتاز والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدف للسوري عمر خريبين.

وكان عماد النحاس قد دخل حسابات مسئولي الأهلي للتواجد في الجهاز الفني سواء على رأس القيادة الفنية أو منصب المدرب العام بعد خسارة الفريق الأحمر الأخيرة من بيراميدز، وهو ما تم تأجيله لنهاية الموسم ومنح الفرصة الكاملة للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي لفريق الأهلي قبل تقييم موقفه من البقاء أو الرحيل.

إلا أن إدارة المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح قطعت الطريق على الأهلي وقامت بتجديد عقد النحاس لمدة موسم جديد بعد النتائج القوية التي حققها نجم الأهلي الأسبق مع الفريق وجعلته يحتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى