الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدم

بوكيتينو واثق في نيمار.. “سيواصل اللعب لسنوات طويلة”

يثق ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان أن نيمار سيواصل اللعب لسنوات طويلة قادمة بعد أن قال مهاجم البرازيل هذا الأسبوع أن كأس العالم 2022 لكرة القدم ستكون الأخيرة له لأنه “يشك في قدرته على التعامل ذهنيا مع ضغوط كرة القدم”.

وقال بوكيتينو قبل مواجهة أنجيه في الدوري الفرنسي يوم الجمعة إن تصريحات نيمار تأتي نتيجة ضغوط السنوات الطويلة تحت الأضواء.

وأضاف “إنه لاعب مخلص. يعبر عن مشاعره بسرعة. قوته الذهنية خلال مسيرة طويلة تحت الأضواء كانت رائعة.

وتابع المدرب الأرجنتيني “عانى الكثير من الضغوط منذ أن كان صغيرا. في بعض الأحيان تخرج الأمور عن سياقها. نيمار يحب كرة القدم وأنا متأكد من أنه سيلعب لسنوات طويلة أخرى. لا يخالجني أدنى شك في ذلك”.

وأكد بوكيتينو أن قلب الدفاع سيرجيو راموس سيواصل الغياب بسبب الإصابة وسيخضع لتدريبات فردية لعشرة أيام أخرى حيث يتطلع للعب مباراته الأولى مع النادي بعد وصوله من ريال مدريد.

وقال “ليس لدي أي شك أن راموس سيستعيد أفضل مستوياته. وضع سيرجيو ليس لطيفا لأنه لم يكن لديه خيارات للتدريب مع زملائه في الفريق أو اللعب لفترة طويلة. إنه يعاني، لكنه قوي وكل من في النادي يساعده”.

ويتصدر سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق ست نقاط عن أقرب مطارديه بعد تسع مباريات لكنه تجرع أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم أمام رين قبل التوقف الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى