كأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

بهدف نظيف.. نهضة بركان ينهي الشوط الأول بالتقدم على بيراميدز

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة نهضة بركان ضد بيراميدز، بتقدم نهضة بركان بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع بينهم على ملعب المجمع الرياضي للأمير مولاي عبدالله، في إطار نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 4 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في وجه إسماعيل المقدم لاعب نهضة بركان بعد تدخله العنيف على قدم عبدالله السعيد لاعب بيراميدز.

في الدقيقة 7 سدد محسن ياجور لاعب نهضة بركان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها مهدي سليمان حارس بيراميدز ببراعة.

وفي الدقيقة 14 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ولكن هذه المرة في وجه محمد حمدي لاعب بيراميدز بعد تدخله القوي على حمدي لعشير لاعب نهضة بركان.

وفي الدقيقة 15 أحرز إيسوفو دايو الهدف الأول لنهضة بركان، بعدما أستقبل عرضية من الركلة الحرة جهة اليمين، نفذها عمر النمساوي بعرضية مقوسة، أخطأ دفاع بيراميدز في إبعادها، ليسددها دايو قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 20 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثالثة في وجه محمد فاروق لاعب بيراميدز بعد تدخله العنيف بمرفق اليد على وجه زكريا حدراف لاعب نهضة بركان.

وفي الدقيقة 23 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الرابعة في وجه العربي ناجي لاعب نهضة بركان بعد تدخله العنيف على قدم أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز.

وفي الدقيقة 42 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الخامسة في وجه زيد كروش لاعب نهضة بركان لإضاعته للوقت بطريقة غير شرعية.

زر الذهاب إلى الأعلى