الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

بهدف في الوقت القاتل ميلان يخطف التعادل أمام هيلاس فيرونا

حقق إي سي ميلان تعادلًا أمام هيلاس فيرونا بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، والتي أُقيمت على ملعب “سان سيرو” معقل الميلانيستا.

تقدم هيلاس فيرونا سريعًا بعد مرور خمس دقائق، عن طريق رأسية من تشيتشيريني أصطدمت في القائم الأيسر، وأرتدت أكملها باراك في المرمى، محرزًا الهدف الأول لفريقه.

ثم ضرب زاكاني بالهدف الثاني لفيرونا في الدقيقة 19، عن طريق ركلة حرة مباشرة أبعدها دفاع الميلان وصلت لزاكاني على حدود منطقة الجزاء، سددها مباشرةً لتسكن يمين دوناروما.

وقلص الروسونيري النتيجة في الدقيقة 27 بالهدف الأول، عن طريق عرضية من ساليمايكيرس أكملها كيسي مباشرة بتسديدة سكنت شباك الضيوف.

في بداية الشوط الثاني دلع بيولي بأولى تبديلاته بخروج ساليمايكيرس وإشراك ريبيتش من أجل تنشيط القوة الهجومية في صفوف ميلان.

ضغط ومحاولات أولى من قبل الروسونيري لإحراز التعادل، وفرصة عن طريق إسماعيل بن ناصر ولكن مرت بعيدة عن مرمى الضيوف.

هدف أبيض من الميلانيستا عن طريق تشالهان، ولكن بعد رجوع الحكم اللقاء لتقنية الـ VAR ألغاه لوجود تسلل على هاكان أثناء الإستلام.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أولى من نصيب إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان لتدخله على الخصم بعنف.

أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ميلان في الدقيقة 65، نتيجة عرقلة لوفاتو لكيسي داخل منطقة الجزاء.

أهدر إبراهيموفيتش ركلة الجزاء وحرم ميلان من تعديل النتيجة في الدقيقة 65، بتسديده الكرة بعيدة عن المرمى.

كاد إبراهيموفيتش أن يدرك التعادل عن طريق رأسية قوية أصطدمت بالعارضة، ثم محاولة أخرى من زلاتان من رأسية أخرى تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

هدف ثاني أبيض لميلان عن طريق كالابريا في الدقيقة 90، وبعد رجوع حكم اللقاء لقنية الـ VAR ألغاه لوجود لمسة يد على إبراهيموفيتش أثناء إستلام الكرة.

وفي الوقت القاتل أحرز إبراهيموفيتش الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 90+3، ليخطف نقطة التعادل ويحافظ على سلسلة اللاهزيمة في الدوري.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بهذا التعادل رفع ميلان رصيده لـ 17 نقطة في صدارة الكالتشيو، وأرتفع رصيد هيلاس رصيده لـ 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى