الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

بهاتريك اولي واتكينز ينهي أستون فيلا الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من أستون فيلا والليفر المُقامة حاليًا على أؤضية فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل يورحن كلوب اللقاء بتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: كيتا، فابينيو، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جوتا

فيما دخل دين سميث اللقاء بالتشكيل التالي

حارس: داميان مارتينيز.

الدفاع: مات تارجيت – تيرون مينجز – إزري كونسا – ماتي كاش.

الوسط: جون ماكجين – دوجلاس لويز – روس باركلي – محمود تريزيجيه – جاك جريليش.

الهجوم: أولي واتكينز.

في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء أستون فيلا يتقدم، جاء الهدف من تمريرة خاطئة من ادريان قطعها جاك جريلش ومررها أرضية لأولي واتكينز يسددها أرضية بيسراه الى داخل

يواصل فيلا الضغط الهجومي على الليفر وانطلاقة رائعة تصل عند منطقة الجزاء لتصل الكرة عند روس باركلي لكن تسديدته خرجت بجوار القائم الايسر ليضيع هدف ثاني محقق على فيلا.

بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول فيلا يتراجع نسبيا الى الدفاع لمواجهة ضغط ليفربول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة في الهجوم.

فرصه لليفر ارنولد يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية يتصدى لها حارس استون فيلا لينقذ مرماه من فرصة محققه لهدف التعادل.

بعد مرور 23 دقيقة ينجح فيلا فى إحراز الهدف الثاني، هجمة مرتدة لاستون فيلا وانطلاقة من الجانب الأيسر وعرضيه أرضية يقابلها اولي واتكينز بتسديدة الى داخل شباك أدريان.

بعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء والشوط الأول هجمة مرتدة لاستون فيلا بعد عدة تمريرات قصيرة تصل الكرة عند روس باركلي يسددها بيسراه تخرج على يسار حارس ليفربول الى خارج الملعب.

فى الدقيقة 34 سجل صلاح الهدف الأول في شباك داميان، جاء الهدف بعد هجمة منظمة لليفربول تصل الكرة عند صلاح يسجلها بيسراه قوية تسكن الى داخل شباك استون.

ليعود الفيلا للتسجيل في الدقيقة 36 فى شباك الليفر،جاء الهدف من ضربة ركنية شتتها الدفاع ووصلت عند جون ماكجين يسددها أرضية تصطدم بقدم فان دايك وتغيير اتجاهها وتدخل الى شباك.

قيل نهاية الشوط الأول سجل الفيلا الرابع ،جاء الهدف من ضربة ثابتة أرسلت خلف دفاع ليفربول ووصلت عند تريزيجيه يرسلها عرضية يقابلها واتكينز برأسه ليسجل الرابع لاستون فيلا و الهاتريك.

ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لليفر بقدم محمد صلاح

زر الذهاب إلى الأعلى