أمم أوروباكرة قدممنتخبات

بن وايت يطير فرحا بعد انضمامه لتشكيلة إنجلترا

عبر بن وايت مدافع برايتون آند هوف ألبيون اليوم الثلاثاء عن سعادته الغامرة باستدعائه في آخر لحظة لتشكيلة منتخب إنجلترا النهائية التي تضم 26 لاعبا لبطولة أوروبا لكرة القدم.

وضم جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا اللاعب البالغ عمره 23 عاما للتشكيلة بدلا من المصاب ترينت ألكسندر-أرنولد ظهير أيمن ليفربول الذي انسحب من التشكيلة الأسبوع الماضي بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال انتصار إنجلترا 1-صفر على النمسا.

وخاض وايت، الذي كان ضمن تشكيلة ساوثجيت المبدئية الموسعة التي ضمت 33 لاعبا، أول مباراة دولية كاملة يوم الأحد في الانتصار على رومانيا في آخر تجربة استعدادية قبل بطولة أوروبا بعد أن نزل بديلا في المباراة السابقة أمام النمسا.

وقال وايت في مؤتمر صحفي “عقدت المفاجأة لساني وشعرت بفخر شديد. إنها فرصة تخلب العقل. لم أكن أتوقع أن يحدث هذا الأمر. كنت أعتقد أنني سأقضي الصيف في مكان دافئ مثل البرتغال للاستجمام”.

وتابع “الوجود ضمن التشكيلة الموسعة التي ضمت 33 لاعبا كان كافيا بالنسبة لي. دخول التشكيلة النهائية أمر لا يصدق. أكاد أطير من الفرحة”.

وتستهل إنجلترا مشوارها أمام كرواتيا في المجموعة الرابعة في 13 يونيو/حزيران قبل أن تواجه اسكتلندا في 18 يونيو وجمهورية التشيك في 22 يونيو وستقام كل المباريات في ملعب ويمبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى