الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

بني ياس يتوعد الشارقة: خسارتكم الأولى على أيدينا

يأمل بني ياس صاحب المركز الخامس في إلحاق أول خسارة بالشارقة المتصدر هذا الموسم، عندما يستضيفه غدًا الخميس في الجولة 10 من الدوري الإماراتي.

ويتصدر الشارقة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الجزيرة والنصر، لذلك فإن أي تعثر قد يكلفه غاليا.

وتوعد الروماني دانيال ايسايلا، مدرب بني ياس، الفريق الضيف بأول خسارة، معولاً على المستوى الجيد لفريقه الذي يقدم بداية موسم مميزة، واعتلى الصدارة في أول ثلاث جولات، قبل ان يتراجع للمركز الخامس برصيد 16 نقطة.

ويملك بني ياس، الذي سجل 7 أهداف في آخر مباراتين، أقوى خط هجوم مع الشارقة بعدما سجل كل منهما 20 هدفا.

وقال ايسايلا: “نتطلع لأن نكون أول فريق يهزم الشارقة، هذا هو التحدي لبني ياس، مع علمنا بأن المهمة لن تكون سهلة، لأن الفوز عليه وبمستواه الحالي صعب جدا”.

وتابع: “لا أستطيع الانتظار لخوض هذه المباراة التي ستكون كبيرة وممتعة بين الطرفين، فنحن والشارقة نملك أقوى هجوم في الدوري”.

من جهته، أشاد عبد العزيز العنبري، مدرب الشارقة، بمستوى منافسه “الذي يقدم مستويات ونتائج جيدة، وحظي بتعاقدات شكلت إضافة مميزة له”، مؤكدا على أهمية عدم التعثر في ظل تقارب النقاط بين الفرق في الترتيب.

الجزيرة والوصل
الجزيرة والوصل

الجزيرة والوصل

ولن تكون مهمة مطاردي الشارقة سهلة، عندما يحل الجزيرة الثاني ضيفا على الوصل صاحب المركز التاسع، غدا الخميس، ويستضيف النصر الثالث العين، السادس، يوم الجمعة.

ويأمل الجزيرة في تحقيق فوزه الخامس تواليا على حساب الوصل الذي يخوض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه البرازيلي الجديد أودير هيلمان، الذي حل بديلا لسالم ربيع.

أما النصر فإنه سيواجه العين الجريح، الذي لم يفز في آخر مباراتين بعد الخسارة الكبيرة أمام بني ياس (1-4)، والتعادل مع عجمان سلبيا، وهو لا يحتمل أي تعثر جديد، لأن ذلك قد يعني انتهاء طموحاته في المنافسة على اللقب مبكرا، ولاسيما أنه يملك 15 نقطة ويبتعد بفارق 8 نقاط عن الصدارة.

وسيكون وضع شباب الأهلي، السابع، برصيد 14 نقطة مشابها للعين، عندما يحل ضيفا على الفجيرة، الجمعة، حيث يرفع شعار الفوز بعد تعادله سلبيا في المرحلة الماضية مع ضيفه الظفرة، وهي النتيجة التي أطاحت بمدربه الأسباني جيرارد ساراجوسا وتم تعيين الوطني مهدي علي بديلا له.

ويلعب، الخميس أيضا، الظفرة مع حتا، ويوم الجمعة اتحاد كلباء الحصان الأسود، بعد احتلاله المركز الرابع بشكل مفاجئ برصيد 16 نقطة، مع الوحدة، وعجمان مع خورفكان.

زر الذهاب إلى الأعلى