الدوري الجزائريبطولات عربيةكرة قدم

بلوزداد يعين مانولوفيتش ومولودية الجزائر يرشح مدربه السابق

أعلن نادي شباب بلوزداد حامل لقب الدوري الجزائري، اليوم الثلاثاء، إنه عين الصربي زوران مانولوفيتش مدربًا جديدًا للفريق حتى نهاية الموسم خلفًا للفرنسي فرانك دوما.

وأوضح شباب بلوزداد في بيان أن الاتفاق الذي توصل إليه مع مانولوفيتش يسمح بتجديد العقد اعتمادًا على نتائج الفريق.

ويتمتع مانولوفيتش (59 عامًا) بخبرة في الملاعب الأفريقية، حيث درب أندية بريميرو أجوستو الأنجولي والوداد البيضاوي المغربي والهلال السوداني.

نبيل نجيز
نبيل نجيز

ومن جانبه؛ يدرس مولودية الجزائر لإعادة مدربه السابق نبيل نجيز، الذي رحل مطلع فبراير الماضي، بعد خلاف مع المسئولين السابقين.

ورجحت كفة نجيز من بين المرشحين لتدريب مولودية الجزائر، في الفترة المقبلة، بدعوى أنه يعرف الفريق جيدًا، كما أن عامل الوقت لن يكون في صالح أي مدرب آخر.

وقاد نجيز مولودية الجزائر إلى دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يترك منصبه بعد اتفاق بالتراضي مع المسئولين السابقين، ليحل محله عبد القادر عمراني، الذي لم يستمر هو الآخر سوى شهرين فقط ليغادر بسبب سوء النتائج.

يأتي ذلك في وقت تتجه فيه الجمعية العمومية لمساهمي نادي مولودية الجزائر لاختيار عمار براهمية رئيسًا لمجلس الإدارة، خلفًا لعبد الناصر ألماس، كما سيتم تعيين أسماء جديدة لعضوية مجلس الإدارة.

كما استبعد تعيين كريم زياني، قائد منتخب الجزائر الأسبق، من منصب المدير الرياضي، وسط تكهنات باقتراب واحد من اللاعبين السابقين فيصل باجي، ورفيق صايفي من المنصب.

زر الذهاب إلى الأعلى