الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

بعد 11 هدفًا العين يهزم الوصل ويبلع قبل نهائي كأس رئيس الإمارات

سجل كودجو لابا أربعة أهداف، وزميله كايو كانيدو هدفين، في فوز العين 6-5 على الوصل، ليقود الفريق إلى قبل نهائي كأس رئيس الإمارات، اليوم السبت.

افتتح لابا رباعيته لفريق العين بعد ثلاث دقائق فقط من البداية، عندما أحسن استقبال تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء على صدره، وراوغ الحارس حميد عبد الله، ووضع الكرة في الشباك.

وبعدها بست دقائق أدرك ويلتون سواريس التعادل للوصل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن لابا أعاد العين للمقدمة عبر ركلة جزاء في الدقيقة 37 احتسبها الحكم بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2 بعدما أحرز الغاني جورج دووبنج مدافع الوصل الهدف الثاني لفريقه بضربة رأس قوية.

وجعل البرازيلي فابيو ليما النتيجة 3-2 للوصل عبر ركلة جزاء في الدقيقة 56، لكن كايو مهاجم الوصل السابق أدرك التعادل للعين بضربة رأس في الدقيقة 60.

وأحرز دووبنج هدفه الشخصي الثاني، والرابع للوصل، بضربة رأس أخرى في الدقيقة 66، وبعدها بدقيقتين أحرز كايو هدفه الثاني والرابع للعين بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 73 سجل لابا هدفا رائعا من ضربة رأس وظهره للمرمى، وأضاف هدفه الشخصي الرابع، والسادس للعين، من ركلة جزاء قبل النهاية بخمس دقائق، إثر سقوطه داخل المنطقة حين تعرض لعرقلة من دووبنج الذي حصل على بطاقة حمراء مباشرة.

وقلص ليما الفارق من ركلة جزاء أخرى، في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتنتهي المباراة المثيرة بتسجيل 11 هدفا للفريقين.

ويلتقي في وقت لاحق، اليوم، اتحاد كلباء والشارقة في آخر مباريات دور الثمانية للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى