أخبار
أخر الأخبار

بعد كارثة دوري الأبطال فاران يصرح “قد تلعمت الدرس جيداً”

تحدث الفرنسي رافييل فاران نجم نادي ريال مدريد لأول مرة بعد بعد الكارثة دوري الابطال التى تسببت في خروج النادي الملكي من البطولة عن جملة الاخطاء التي ارتكبها امام مانشستر ستي و التي تسببت في سخط الجماهير الملكية الى الحين.

حيث أدلى المدافع الفرنسي بجملة من التصريحات حول احداث تلك الليلة السوداء و ذلك في مقابلة صحفية كانت مع شبكة (بي إن سبورتس) .

حيث قال “بعد تلك المباراة مباشرة تحملت مسؤولية الأخطاء التي ارتكبتها وأنها كانت السبب في خسارتنا للمواجهة.

كما أضاف “لقد تلعمت الدرس جيداً، وكان علي أن أعمل على معالجة تلك الآخطاء الكارثية، لذالك تقبلت جميع الإنتقادات التي تعرضت لها عقب نهاية المباراة”

وأكد فاران أن مدربه ومواطنه زين الدين زيدان يضع فيه ثقة عمياء، موضحا”يطلب مني المخاطرة وأن أساعد الفريق في الضغط للأمام وأن أتخطى الخطوط للضغط في ملعب الخصم، يدفعني للخروج من منطقة الأمان الخاصة بي”.

كما تحدث فاران عن زميله القائد سرخيو راموس «نكمل بعضنا البعض في طريقة اللعب، لدينا امكانيات تتوافق مع بعضها بشكل جيد، نلعب سويا منذ سنوات ونعرف بعضنا بشكل جيد للغاية.”

ويذكر ان اخطاءالكارثيه التي ارتكبه النجم الفرنسي في دوري الابطال امام مانشستر ستي قد تسببت للفريق الملكي بالخروج المبكر من دوري الابطال في دور 16.

زر الذهاب إلى الأعلى