الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

بعد ضياع كل البطولات.. ريال مدريد يسعى للقب وصيف الليجا

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه على الرغم من ضياع فرصة الفوز بلقب الدوري الإسباني منطقيا فإن هدف فريقه حاليا هو إنهاء الموسم الحالي متقدما على أتلتيكو مدريد في جدول المسابقة.

وأشار زيدان ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الأحد قبل مباراته غدا أمام ليجانيس بالدوري الإسباني ، إلى أن الفريق خرج من دائرة المنافسة على كل البطولات في الموسم الحالي لكنه يسعى لإنهاء الموسم بأفضل مركز ممكن وأن هدفه الحالي هو إنها الدوري متقدما على جاره ومنافسه العنيد أتلتيكو.

ويحتل الريال المركز الثالث في جدول المسابقة حاليا برصيد 60 نقطة وبفارق خمس نقاط خلف أتلتيكو وبفارق 14 نقطة خلف برشلونة المتصدر.

وأوضح زيدان أن خروج الفريق من دوري الأبطال منحه فرصة للاستعداد على مدار الأيام الماضية حيث لم يخض أي مباراة وسط الأسبوع الماضي.

وأشار إلى أن الشيء الجيد هو رغبة جميع اللاعبين في المشاركة بالمباريات.

وقال : “الشيء الجيد أنه ما من أحد يختبئ هنا. جميع اللاعبين يريدون المشاركة. يتدربون جيدا. يجب أن يكون لدينا الحافز لإنهاء الموسم في المركز الثاني لأن هذا يمكنه تغيير أمور عدة”.

وأكد الريال أن ليجانيس فريق جيد ولديه الحافز والرغبة في الفوز على الريال مشيرا إلى أن المنافس قدم موسما جيدا وأن فوز الريال عليه غدا يتطلب بذل جهد كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى